متابعة مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم 2022

الاحد 27 نوفمبر 2022 | 12:54 مساءً
مباراة كرواتيا وكندا
مباراة كرواتيا وكندا
كتب : إيمان علي

مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم 2022.. حيث تعتبر تلك المواجهة من أهم المواجهات في بطولة مونديال قطر بالنسبة لعدد كبير من جمهور كرة القدم حول العالم، وبخاصة مع اشتعال أجواء المنافسة في البطولة العالمية الأهم في عالم الساحرة المستديرة.

ويترقب جمهور المنتخب الكندي خوض مباراة كرواتيا بعدما تلقى فريقهم هزيمة على يد المنتخب البلجيكي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، في سقط المنتخب الكراويتي في فخ التعادل السلبي مع نظيره المغربي.

موعد مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم 2022

يذكر أن منتخب كرواتيا يأتي في المركز الثاني وصيفًا للمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 برصيد نقطة واحدة، بينما يسعى لخطف نقاط المباراة من أجل ضمان التأهل إلى دور الستة عشر من المونديال.

ويجمع استاد خليفة الدولي في قطر فريقا كرواتيا وكندا اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في المونديال، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر ، السابعة بتوقيت السعودية.

أقرأ أيضا

مجموعة الموت.. المغرب في مهمة صعبة اليوم ضد بلجيكا بكأس العالم 2022

أبرزها ألمانيا وإسبانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تُذاع مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم 2022 على شاشة قنوات beIN Sports HD 1 Max، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD.

سيعلق كل من: أحمد البلوشي عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، خالد الحدي عبر Alkass EXTRA One HD، وهيكل الصغير عبر Alkass EXTRA TWO HD.

اقرأ أيضا