متابعة مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

الاحد 27 نوفمبر 2022 | 12:28 مساءً
المغرب وبلجيكا
المغرب وبلجيكا
كتب : إيمان علي

مشاهدة مباراة المغرب وبلحيكا في كأس العالم 2022.. تصدرت تلك الكلمات قوائم محركات البحث في الساعات الماضية، بالتزامن مع كثافة التساؤلات النابعة من جمهور بطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وتحظى مباريات الفرق العربية المشاركة في بطولة المونديال باهتمام كبير من قبل مستخدمي مواقع الانترنت في المنطقة، ولهذا تتزايد عمليات البحث عن مشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022، وبخاصة أن "أسود الأطلس" يدخلون مباراتهم الثانية برصيد نقطة واحدة، فى الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم .

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

وتنطلق مباراة المغرب وبلجيكا، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الإمارات العربية، من مساء اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022، على ملعب استاد الثمامة اليوم في دولة قطر فى إطار الجولة الثانية من كأس العالم 2022.

يذكر أن بلجيكا لم تحقق أي خسارة أمام منتخب أفريقي وإنما فازت 3 مرات وتعادلت مرة واحدة، ومنها الفوز على تونس عام 2022 بعدد 5 أهدف مقابل هدفين، في حين تعد مباراة المغرب هي المباراة رقم 50 لبلجيكا ى كأس العالم، وفازت بلجيكا فى آخر مباراة لها، وفي حال فوز بلجيكا على المغرب سيصبح منتخب بلجيكا أول منتخب فى تاريخ البطولة يفوز 9 مباريات متتالية.

أقرأ أيضا

كأس العالم.. تشكيل منتخب بلجيكا المتوقع ضد منتخب المغرب

تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام بلجيكا في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022 اليوم عبر مجموعة من القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم ومنها:

  • قناة بين سبورت اتش دي 2 ماكس beIN Sports HD 2 Max

  • قناة الكاس اكسترا وان اتش دي- Alkass EXTRA One HD.

  • قناة الكاس اكسترا تو اتش دي- Alkass EXTRA TWO HD.