7 لاعبين.. غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في كأس مصر

الاحد 27 نوفمبر 2022 | 12:21 مساءً
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كتب : تقى أحمد

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءَ بتوقيت القاهرة والسادسة مساءَ بتوقيت السعودية، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، على ستاد السلام.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، استبعاد 6 لاعبين من الفريق وهم، حمدي فتحي وأكرم توفيق ومحمد عبدالمنعم ومحمد مغربي ورأفت خليل ومحمود متولي من مواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساءَ اليوم على ملعب السلام في دور الــ8 من النسخة الماضية لكأس مصر.

كما يغيب الظهير الأيسر للقلعة الحمراء التونسي علي معلول وذلك لتواجده مع منتخب بلده تونس، المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حالياَ في دولة قطر.

نرشح لك: تشكيل إسبانيا المتوقع لمواجهة ألمانيا

أسباب استبعاد لاعبي الأهلي من مباراة المقاولون اليوم في كأس مصر

وجاء استبعاد حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم بسبب عدم جاهزيتهم للمباراة، كما يغيب أكرم توفيق عن اللقاء بسبب شعوره بالإجهاد العضلي، وجاء غياب محمود متولي بسبب الإصابة، بينما سبب استبعاد الثنائي محمد مغربي ورأفت خليل لأسباب فنية.

ويأمل الأهلي، بقيادة مدرب السويسري مارسيل كولر، لمواصلة مشواره في كأس مصر، من أجل استعادة اللقب الذي خسره المارد الأحمر الموسم السابق في المواجهة النهائية ضد الغريم الزمالك. 

نرشح لك: تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام بلجيكا في كأس العالم

اقرأ أيضا