سهير جودة عن أزمة منة شلبي: اتهام مجاني لشخصية اجتمع على حبها واحترامها أغلب الناس

السبت 26 نوفمبر 2022 | 06:12 مساءً
منة شلبي
منة شلبي
كتب : ندي بدر

علقت الإعلامية سهير جودة، على طريقة تناول أزمة الفنانة منة شلبي بالأمس، قائلة: «يعز علينا انه يجي اسم المواطنة المصرية والفنانة منة شلبي ويبقى سياق الحديث في تهمة اي ما كان نوعها، لأن منة نموذج لرقي الفنانة المصرية الطبيعية الجميلة المتزنة، اللي دايما حضورها في أذهاننا مرتبط بنجاحات واشياء انسانية وجوائز، وهي موهبة كبيرة جدا ومختلفة وملهاش زي».

وقالت سهير جودة في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: « منة هي الفن الجميل والاصيل، واخبارها دايما اعمال جديدة جوائز جديدة حوارات صحفية وتلفزيونية، عمرها ما خذلت الناس في اي توقع، وفجأة يجي خبر واحد غير مؤكد لم نتبين فيه الخيط الابيض من الخيط الاسود، ويمسح تاريخ وسنين».

وتابعت سهير: «لكن هو دة للاسف اللي حصل من امبارح هو حديث المصريين في الساعات الاخيرة، فكرة اني اوقف منة شلبي في مطار القاهرة اي شخص عادي ممكن يتعرض لها، وتوجهت لها تهمة ممكن يتعرض لها اي شخص»، معربة عن استيائها الشديد من انتشار الاخبار الغير صحيحة في تلك الأزمة، وانتشار جواز سفر شخصية عامة على مواقع التواصل الاجتماعي هو بمثابة تهديد بالسلامة والامان.

وأشارت: «اللي حصل امبارح ده كان اتهام مجاني لشخصية اجتمع على حبها واحترامها اغلب الناس، وهي انسانة حسنة الشخصية، دون اي اعتبارات اخلاقية او انسانية»، موضحة أن «فكرة القبض على شخصية عامة واحالتها للنيابة، وبيان النيابة وتفاصيل الواقعة كلها معلومات يمكن تقبلها اذا كتبت بعناية جدا وتم التأكد من صحتها وحسم الامر».

وتابعت سهير جودة، لأن وصف الشخصية العامة ايا ما كان نوعها على انها متهمة فهو امر خاطئ، ولابد ان يكون لدينا توضيح ودقة وضمير قبل النشر، مشيرة أنه لا ينبغي عدم استباق الاحداث.

ووجهت سهير جودة الشكر للدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على البيان الذي صدر بالأمس بشأن أزمة منة شلبي، قائلة: «كل الامتنان على موقفه الشخصي كنقيب وموقفه الشخصي كإنسان، ولازم كل نقابة تتعلم منه ازاي تقف مع اعضائها، في اي موقف صحي او مهني حضوره رائع، بل يظل متواجد لحد النهاية، وكل التحية للنقابة وكل اعضائها».

وأضافت: «احنا تعساء بوجود نفسيات في الحياة ما بتصدق تلاقي اي مشكلة او اي فضيحة او اي شخصية مشهورة عشان يحصل مولد الذبح الحلال».