كأس العالم 2022 .. تعرف على موعد مباراة السعودية أمام المكسيك

كأس العالم 2022

السبت 26 نوفمبر 2022 | 05:43 مساءً
منتخب السعودية
منتخب السعودية
كتب : حازم محمد

يختتم منتخب السعودية بآخر مواجهاته فى دور المجموعات من منافسات المجموعة الثالثة أمام المكسيك، فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة السعودية القادمة أمام المكسيك

ويلتقى منتخب السعودية مع المكسيك فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل 30 نوفمبر الجارى، فى مباراة يعى خلالها المنتخب السعودي لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل للدور المقبل.

وتغلب منتخب بولندا على السعودية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

أحرز بيوتر زيلينيسكي الهدف الأول لصالح منتخب بولندا أمام السعودية بالدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول، وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبولندا أمام السعودية، والأول في تاريخه مع منتخب بلاه في كأس العالم 2022. 

جدير بالذكر أن سالم الدوسري أهدر ركلة جزاء مستحقة لصالح السعودية أمام بولندا فى الدقيقة 45، ثم تذهب للبريك ويتصدى لها مرة أخرى حارس بولندا. 

بهذه النتيجة، يرفع منتخب بولندا رصيده للنقطة 4 ويتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، وبفارق نقطة عن السعودية الذي تجمد رصيده عند النقطة 3، فيما يأتي منتخب المكسيك ثالثًا برصيد نقطة، وأخيرًا الأرجنتين بدون رصيد من النقاط.

 

اقرأ أيضا