انخفاض بدرجات الحرارة .. تعرف على حالة الطقس غداَ الأحد

حالة الطقس غداً

السبت 26 نوفمبر 2022 | 05:34 مساءً
كتب : ندي بدر

حالة الطقس غداً.. يبحث العديد من المواطنين عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غداً الأحد،  ويشهد حالة الطقس خلال الأيام القادمة حالة من التقلبات الجوية، ولذلك يبحث العديد من المواطنين عن عبر محركات البحث "جوجل"، وتشهد الأرصاد انخفاض في الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

ولذلك من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غداً الأحد.

حالة الطقس غداً الأحد في مصر

 كشفت الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022، استمرار انخفاض درجات الحرارة، حيث يسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وتتوقع الأرصاد، أن غدا يشهد شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد

وفي بيان الأرصاد جاءت درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد: القاهرة العظمي 22 درجة والصغري 15 درجة، والإسكندرية العظمي 22 والصغري 16 درجة، ومطروح العظمي 22 درجة والصغري 14 درجة، وسوهاج العظمي 23 درجة والصغري 13 درجة، وقنا العظمي 25 درجة والصغري 14 درجة، وأسوان العظمي 26 درجة والصغري 15 درجة.