ضبط 19 متهما بحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية

تُجار الأسلحة في القليوبية

السبت 26 نوفمبر 2022 | 12:51 مساءً
الأسلحة
الأسلحة
كتب : حسنه محمد

شنت الأجهزة المعنية حملة مكبرة لاستهداف الخارجين عن القانون من حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بمحافظة القليوبية.

وقررت جهات التحقيق في القليوبية حبس 19 متهما 4 أيام على ذمة التحقيق، لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية، كما أمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها.

وشن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة مختلفة الأنواع و الأصناف، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وتحررت عدة محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية.

أسفرت الحملة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، كان أبرزها ضبط 18 قضية اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها "كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة" بحوزة 19 متهما لـ 9 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 7382 حكماً قضائياً متنوعاً، كما أمكن ضبط 10 قطع سلاح ناري وأبيض.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.