عمرو أديب يفجر مفاجأة في اتهام منة شلبي بحيازة مخدرات (فيديو)

مخلصتش دي بدأت

السبت 26 نوفمبر 2022 | 06:09 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

أثار الإعلامي عمرو أديب مفاجأة بشأن القبض على منة شلبي واتهامها بحيازة مواد مخدرة، وذلك بعد بيان النيابة الشافي الواضح ، خاصة بعد أخذ أقوالها، مؤكدا أن الموضوع ما زال قيد التحقيق بعد إخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه.

وكشف عمرو أديب، في برنامجه الحكاية، المذاع على قناة إم بي سي مصر، عن مفاجأة، وهي قول منه شلبي في النيابة إن المضبوطات ليست خاصة بها ولا تعرف عنها شيئا.

وعقب بأنه من الواضح أن النيابة سوف تأتي بمأمور الجمارك في مطار القاهرة والضباط الموجودين في ذلك الوقت؛ لمعرفة الإجراءات التي اتخذت هل سليمة أم لا.

وأضاف أن منة شلبي قالت في محضر النيابة العامة إن المضبوطات لم تكن في حقيبتها ولم تكن في حوزتها، مشيرا إلى أن القول الفصل يعود إلى النيابة العامة.

وكانت أجهزة الأمن بجمارك مطار القاهرة الدولي ألقت القبض على الفنانة منة شلبي، أمس الجمعة، فور رجوعها من نيويورك بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، وهو أمر مفزع لمحبيها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي مسلسل بطلوع الروح، الذي منع عرضه بالقنوات المصرية، وعُرض بنفس القناة التي تذيع برنامج عمرو أديب، ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2022، ومن إخراج كاملة أبو ذكري التي كرمها مهرجان القاهرة السينمائي الأخير. 

اقرأ أيضا