انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار .. تعرف على حالة الطقس غداَ السبت

تفاصيل حالة الطقس غدا

الجمعة 25 نوفمبر 2022 | 05:53 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : ندي بدر

حالة الطقس غدا.. يحرص الكثير من المواطنين المصريين عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا السبت، حيث يسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية معتدل الحرارة على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

ويشهد محركات البحث العالمي "جوجل" الأكثر تساؤلات عن تفاصيل حالة الطقس، ولذا من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا السبت في مصر.

تفاصيل حالة الطقس غدا السبت في مصر 

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، يشهد انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة تتعرض له البلاد على كافة الأنحاء بمعدل من درجتين لـ 3 درجات، وذلك تزامنا مع حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التى تتعرض لها البلاد.

 

 

وتتوقع الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث 30٪.

 

درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت  تسجل القاهرة العظمي 22 درجة والصغري 15 درجة، والإسكندرية العظمي 22 والصغري 16 درجة، ومطروح العظمي 21 درجة والصغري 14 درجة، وسوهاج العظمي 24 درجة والصغري 14 درجة، وقنا العظمي 25 درجة والصغري 15 درجة، وأسوان العظمي 26 درجة والصغري 17 درجة.

اقرأ أيضا