العثور على جثه سيدة متوفية داخل منزلها بالبحيرة

الجمعة 25 نوفمبر 2022 | 11:19 صباحاً
تشريح جثة
تشريح جثة
كتب : حسنه محمد

استقبل مستشفي وادي النطرون جثة سيده قد عثر عليها شهود العيان من الجيران داخل شقتها جثة هامدة بلا حراك، بإحدى القري غرب النوباريه التابعه لمحافظة البحيرة.

وقررت نيابة وادى النطرون، بمحافظة البحيرة برئاسة المستشار طارق الجندي رئيس النيابة، وباشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور تشريح جثمان ربة المنزل التي عثر عليها جثة هامدة داخل منزلها لكشف ملابسات ومسببات الوفاة وقامت بتكليف المباحث بالتحرى حول الواقعة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى وادى النطرون وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة قد تلقي إخطاراً من مأمور قسم شرطة غرب النوبارية يفيد بلاغاً من المستشفى العام بوصول سيده تُدعي إبتسام م ال  تبلغ من العمر ٤١ عاماً ربة منزل و كائنة بدائرة القسم جثة هامدة، علي الفور تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل المستشفى العام.

بالفحص والمعاينة وبتوقيع الكشف الطبى عليها بعلم مفتش الصحة قرر بعدم وجود إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة كان هبوط حاد بالدورة الدموية ناتج عن فشل بالتنفس وتوقف عضلة القلب ولم يجزم بسبب الوفاة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل المستشفى العام وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال السيدة.