القبض على مالك الكلاب الشرسة بالغربية

وقع في الفخ بالغربيه

الجمعة 25 نوفمبر 2022 | 10:09 صباحاً
كلب شرس
كلب شرس
كتب : حسنه محمد

نجح ضباط المباحث الجنائية بالغربية اليوم من ضبط المتهم  مالك الكلب الشرس الذي قام بالهجوم علي عدد كبير من طلاب المدارس أثناء انتظارهم أمام أحد المراكز لتلقي الدروس الخصوصية، بمنطقة السخانة بمدينة كفر الزيات والذي تسبب في إصابة طالب بالصف الأول الثانوي بجروح خطيرة بأنحاء جسده.

كان اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية قد وجهة الرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفر الزيات والساده المعاونين بسرعة ضبط المتهم وإحالته لجهات التحقيق.

عند سؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وتحديد هوية المتهم تبين أنه يدعي م ح  و يبلغ من العمر 24 سنة الشهير  بديحا وتم التحفظ عليه وإحالته لجهات التحقيق التى باشرت التحقيقات في الواقعة.

كثفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من جهودها لضبط شاب قاما بإطلاق احد الكلاب الشرسة بالعمد لعقر عدد من الطلبة أثناء انتظارهم أمام احد مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة السخانة بمدينة كفر الزيات مما أدى إلى اصابة طالب بالصف الأول الثانوي بجروح خطيرة في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة عقره من الكلب وعلي الفور تم نقله للمستشفى للعلاج وانقذت العناية الإلهية باقي الطلاب من عقر الكلب الشرس.

بدايه الواقعة عندما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من ربيع فراج العربي ولي أمر الطالب عبدالرحمن ربيع 15 سنة بالصف الاول الثانوى بمدرسة كفر الزيات الثانوية يفيد بقيام شخصين قاما بإطلاق كلب شرس كان بصحبتهم على الطلاب أثناء انتظارهم أمام احد مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة السخانة بمدينة كفر الزيات مما أدى لاصابة نجله بجروح خطيرة متفرقة من الجسم والذراعين والفخذ الأيمن والقدمين وتم نقله لمستشفى كفرالزيات العام في حالة خطيرة للغايه للعلاج.

كما تدخلت العناية الإلهية في إنقاذ حياة باقي الطلاب من مهاجمة الكلب الشرس عقب تدخل الاهالي لابعاده عنهم بينما لاذ الشخصان اللذان كانا يقتادانه بالهروب من الشارع فور رؤيتهم للاصابات التي تسبب فيها الكلب للمجني عليه خوفاً من الأهالي المدافعين عن الضحايا المصابين.

و واصلت القيادات الأمنية دورها بالانتقال تحت إشراف المقدم محمد صقر رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي كفرالزيات وبسيون و قوة أمنية من مباحث مركز شرطة كفرالزيات الي موقع البلاغ وتم سؤال بعض من شهود العيان وتحرير محضر بالواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعه التحري لكشف ملابسات تلك الواقعه الداميه لاستكمال باقي التحقيقات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

تم إتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة.

اقرأ أيضا