الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غداً الجمعة 25-11-2022

حالة الطقس غداً

الخميس 24 نوفمبر 2022 | 06:58 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : ندي بدر

حالة الطقس غد الجمعة.. يهتم عدد كبير من المواطنين لمعرفة تفاصيل حالة الطقس غداً الجمعة، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن غدا سوف يشهد انخفاض في الحرارة على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

ويتصدر محرك البحث العالمي "جوجل" الأكثر انتشاراً على جوجل، ولذا من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يقدم لقرائه ومتابعيه كل ما يبحث عنه القراء في السطور القادمة تفاصيل حالة الطقس غداً الجمعة.

حالة الطقس غداً الجمعة في مصر

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022، سوف يشهد انخفاض في درجات الحرارة ويسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد أمطار خفيفة على القاهرة الكبري، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة على شمال الصعيد.

ولفت الأرصاد الجوية إلى أن غدا الجمعة سيشهد اضطرابا بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح 40: 50 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 2: 3 أمتار.

درجات الحرارة غداً الجمعة 25-11-2022 في مصر

درجات الحرارة غداً الجمعة في القاهرة الكبري والوجه البحري 23 درجة عظمى، و17 درجة صغري.

 درجات الحرارة في الإسكندرية  23 درجة عظمي، و15 درجة صغري.

درجات الحرارة في مرسي مطروح 23 درجة عظمي، والصغري 14 درجة.

درجات الحرارة في سوهاج 24 درجة عظمي، والصغرى 14 درجة.

درجات الحرارة في قنا 25 درجة عظمي، والصغرى 15 درجة.

درجات الحرارة في أسوان 26 درجة عظمي،  والصغرى 17 درجة.

اقرأ أيضا