الغموض والإثارة.. موعد مشاهدة حلقات مسلسل غرفة 207

الخميس 24 نوفمبر 2022 | 04:05 مساءً
مسلسل غرفة 207
مسلسل غرفة 207
كتب : إيمان علي

مشاهدة حلقات مسلسل غرفة 207، باتت من أكثر المواضيع التي يتحدث عنها المهتمين بعالم الفن، حيث حقق المسلسل الذي يٌعرض حاليًا نجاحًا كبيرًا، وتفاعل معه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حتى بات الكثيرون ينتظرون عرض الحلقات الجديدة من المسلسل.

واحتل المسلسل المركز الثالث على منصة شاهد الإلكترونية منذ بداية طرحه، ولكن بعد عرض بعد طرح الحلقة السادسة تمكن من احتلال صدارة الأعلى مشاهدة في الأعمال المصرية على المنصة.

قصة مسلسل غرفة 207

ويدور مسلسل غرفة 207 في إطار من الغموض والإثارة، حول غرفة داخل فندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها.

وتكشف الأحداث أن الكثيرين دخلوا الغرفة ٢٠٧ لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها، بعدما عاشوا أهولًا لا تصدق.

ونجح المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة كبيرة، وذلك على المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان محمد فراج - ريهام عبد الغفور - ناردين فرج - مراد مكرم - يوسف عثمان ومريم الخشت - وعلي الطيب - وبيومي فؤاد - أسماء جلال - كامل الباشا، وهو مسلسل عن رواية سر الغرفة للكاتب أحمد خالد توفيق.

أقرأ أيضا

رزان مغربي تشارك متابعيها بصور من كواليس "غرفة 207"

بعد تصدره التريند.. تعرف على أحداث مسلسل غرفة 207

مواعيد عرض مسلسل غرفة 207

وبدأ عرض مسلسل غرفة 207 في يوم 31 أكتوبر 2022، على منصة شاهد وستستمر المنصة بعرض حلقة كل أسبوع يوم الأحد في تمام الساعة 11 مساء بتوقبت مصر والساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.