نادية مصطفى لـ بلدنا اليوم: أنغام تعاني من تمدد بالأمعاء

بعد أنباء إصابتها بشلل في الأمعاء واستئصال للرحم

الخميس 24 نوفمبر 2022 | 04:10 مساءً
انغام
انغام
كتب : ريهام كمال

تعرضت الفنانة أنغام، لوعكة صحية شديدة اضطرت بسببها لتأجيل جميع حفلاتها حتى تتماثل للشفاء، إذ خضعت لعملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات شديدة تطلبت احتجازها فى المستشفى.

 

وكشفت الفنانة نادية مصطفى، تطورات الحالة الصحية لأنغام، حيث أكدت في تصريحات لـ "بلدنا اليوم"، أنها أصبحت في حالة جيدة وتشعر بتحسن كبير، وستغادر المستشفى قريبًا وتطمئن جمهورها ومحبيها.

وأضافت أن الأطباء المعالجين لأنغام، أخبروها أنها تعاني من تمدد في الأمعاء، ولكن حالتها تتطلب فقط الاحتجاز لمدة يومين بالمستشفى وبعدها ستغادر، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكانت الصفحة الرسمية لأنغام قد نشرت بيان صادر لها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان مفاده أن أنغام لا تزال بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أن تفى بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها فى الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها فى المستشفى تحت الإشراف الطبى لفترة أطول.

وتابع البيان: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبى أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

وترددت أنباء كثيرة حول اصابتها بشلل في الأمعاء واستئصال للرحم، ولم تخرج إدارتها بنفي أو تأكيد.