كأس العالم 2022.. تعرف على ملخص اليوم الرابع من مونديال قطر

الخميس 24 نوفمبر 2022 | 12:22 صباحاً
 كأس العالم 2022
كأس العالم 2022
كتب : محمد علي محمد

انطلقت أمس الأربعاء مباريات اليوم الرابع من كأس العالم 2022، والذي تنظمه دولة قطر، والتي بدأت أول مباراة في 20 نوفمبر، وهي مباراة قطر والإكوادور. 

وافتتحت أمس مباريات كأس العالم بمواجهة منتخب المغرب أمام منتخب كرواتيا في الجولة الأولى في المجموعة السادسة، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي والتي كان فيها منتخب أسود الأطلس "ند بند" أمام منتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية من المونديال. 

وأقيم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بين المنتخب الياباني والمنتخب ألمانيا في المجموعة الخامسة، والتي كان منتخب المنشافت له اليد العليا في بداية المباراة، ولكن أستطاع منتخب الساموراي قلب الطاولة وتسجيل هدفين والفوز بالمباراة و أقتناص ثلاث نقاط غالية.

وكانت المباراة الثانية بين المنتخب الإسباني والمنتخب الكوستاريكي والتي يتواجدان في نفس مجموعة اليابان وألمانيا، والتي أنتهت بفوز المنتخب الإسباني بنتيجة عريضة 7-0.

لتصبح المجموعة الخامسة ترتيبها كالتالي : 

1- إسبانيا ثلاث نقاط 

2- اليابان ثلاث نقاط 

3- ألمانيا بدون نقاط 

4- كوستاريكا بدون نقاط.

ثم كان ختام أمس بمباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بين المنتخب البلجيكي والمنتخب الكندي في المجموعة السادسة والتي فاز بها بلجيكا بهدف دون مقابل ،  وكان سنحت فرصة للمنتخب الكندي للتعادل عن طريق ركلة الجزاء ولكن تصدى لها "تيبو كورتوا" حارس بلجيكا.

ليكون ترتيب المجموعة الخامسة كالتالي : 

1- بلجيكا ثلاث نقاط 

2- منتخب المغرب نقطة 

3- كرواتيا نقطة

4- كندا بدون نقاط.