تعرف على حالة الطقس المتوقعة غداَ الخميس 24-11-2022 في مصر

حالة الطقس غداً الخميس

الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 06:32 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : ندي بدر

حالة الطقس غداً.. تشهد حالة الطقس خلال الأيام القادمة حالة من التقلبات الجوية، ولذلك يبحث العديد من المواطنين عن عبر محركات البحث "جوجل" عن تفاصيل حالة الطقس غداً الخميس.

ويحرص العديد من المواطنين عن حالة الطقس غداً الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022، ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن غداً سوف يشهد انخفاض فى الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

ولذا من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة تفاصيل حالة الطقس غداً الخميس في محافظات مصر.

حالة الطقس غداً الخميس في مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن غداً الخميس، سوف يشهد انخفاض في الحرارة حيث يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، ويكون لطيف على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء. 

وكشفت الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد أمطار خفيفة نهارا تكون متوسطة ورعدية أحيانا مساء على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وأمطار خفيفة نهارا تكون متوسطة ورعدية مساء على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على حلايب وشلاتين.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن غدا الخميس سيشهد اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط فتكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه يتراوح من مترين إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه يتراوح من 1,5 متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس 

تسجل درجات الحرارة في القاهرة العظمي نحو 25 درجة والصغري 17 درجة، أما الإسكندرية تسجل العظمي نحو 24 والصغري 16 درجة، ومطروح العظمي 24 درجة والصغري 14 درجة، وسوهاج العظمي 29 درجة والصغري 14 درجة، وقنا العظمي 30 درجة والصغري 18 درجة، وأسوان العظمي 32 درجة والصغري 19 درجة.