النقلي: فرحة المصريين ليست غريبة.. وفوز السعودية على الأرجنتين خالف التوقعات

الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 12:39 صباحاً
أسامة النقلي سفير السعودية بالقاهرة
أسامة النقلي سفير السعودية بالقاهرة
كتب : عاطف صبيح

هنأ أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، الأمة العربية بالفوز الذي تحقق أمس الثلاثاء على الأرجنتين في المباراة التي أقيمت الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة كأس العالم.

وقال النقلي، في تصريحات ببرنامج بوكس تو بوكس، الذي يبث عبر قناة ETC: تلقيت العديد من الاتصالات الهاتفية والرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد أن "الفرحة الكبيرة من جانب المصريين ليست غريبة، هناك علاقات تاريخية بين مصر والسعودية، كرة القدم هي اللعبة الشعبة الأولى في الدولتين، الانتصار الذي تحقق خالف التوقعات التي كنت أتابعها، لأن الأرجنتين من أفضل منتخبات العالم، ولديه لاعبون كبار في جميع أندية العالم، وهو من ضمن المرشحين للفوز بالمونديال أيضًا".

وتابع النقلي: "دائمًا التوقعات مبنية على حقائق وأرقام، ولكن خالفنا التوقعات بالجهد المبذول، وما تحقق اليوم نتيجة جهد كبير منذ مونديال روسيا الماضي، ولم نظهر وقتها بالشكل الذي كنا نتمناه، وخلال 4 أعوام بذلنا جهودًا كبيرة حتى نظهر بهذا الشكل في مونديال قطر".

وأشار إلى أنه "كانت هناك إرادة وعزيمة في الملعب من جانب لاعبي منتخب السعودية، وظهرنا بشكل قوي أمام الأرجنتين".

واختتم بقوله: "الوقت لا يسعفني على متابعة كل البطولات، لكن عندما يخوض منتخب السعودية مباراة كبيرة لابد من مشاهدتها، ولا أنتمى لأي نادٍ، ولكن كرة القدم وصلت لجماهيرية كبيرة". 

اقرأ أيضا