شروط الحصول على 100 دولار المنحة القطرية بقطاع غزة

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 | 09:43 مساءً
المنحة القطرية
المنحة القطرية
كتب : غادة على

ارتفعت نسبة البحث خلال الساعات الماضية عن كلمات رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية بقطاع غزة، حتي أصبحت ضمن قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث العالمي جوجل خلال الأيام الماضية.

وتم خلال الساعات الماضية البحث عن بدء صرف المنحة القطرية شهر 11، رابط فحص المنحة القطرية عبر الاستعلام الحكومي.

ومن جانبه أكد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر 11 نوفمبر من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من يوم غد الأربعاء الموافق 23/11/2022م.

ومن أهم شروط صرف المنحة القطرية شهر 11 التالي:_

أولاً: الشرط الأول في المنحة: من استلم أقل من 23 مرة .

ثانيًا: من استلم 23 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: وأكدت انه لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين، وهي شروط حددتها اللجنة في وقت سابق، وهي تتغير وفق ما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية.

ويتزامن صرف المنحة القطرية 100دولار دوماً مع دخول السفير القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة، والذي يتلوه مباشرة الإعلان عن موعد صرف المنحة، والذي يتزامن غالباً بعد تاريخ 20 من كل شهر.

حيث تعتبر المنحة القطرية 100 دولار، مساعدات ثابتة لعدد كبير من العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، لهذا يحاول العديد من العائلات في قطاع غزة البحث عن رابط وموعد صرف المنحة القطرية 100دولار، خاصة وأن الجميع من العائلات تسير في المصروف الشهري وفقاً لموعد صرف المنحة القطرية 100دولار شهر 11.