أخطر بالرحيل بداية الموسم.. مفاجاة جديدة بشأن كهربا في الأهلي

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 | 12:55 مساءً
محمود كهربا
محمود كهربا
كتب : تقى أحمد

كشف حارس مرمى الأهلي السابق والإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجاة جديدة بشأن مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، مع الفريق.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه “مع شوبير”: “حتى أمس كل اللي بتسمعه عن لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا مجرد اجتهادات”.

وأضاف: "مع بداية الموسم، الكابتن محسن صالح رئيس اللجنة الفنية بالأهلي أخبر كهربا بإنه لن يكون مع الأهلي، ولجأ اللاعب إلى سيد عبدالحفظ مدير الكرة، وكابتن سيد قال له أنتظر.

وأكد الإعلامي، كهربا نال إعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وقال عنه أنه لاعب جيد والفريق يحتاج إليه.

وأكمل، من حظ كهربا الجيد، تولي مارسيل كولر تدريب الأهلي، وكولر معاه مساعد تونسي كان زميل لكهربا في الدوري السويسري، والمساعد أخبر كولر بأنه لاعب جيد

وأردف شوبير، النادي الأهلي يعاني من أزمة مالية وليس على الفريق أن يدفع غرامة كهربا وكان هناك فكرة أن النادي يدفع جزء من الغرامة من عقده لمساعدته في تسديد المبلغ للقلعة البيضاء.

وأعلن شوبير: "عن أول اجتماع لمناقشة مصير كهربا مساء أمس، وتناقشت الإدارة في دفع جزء من الغرامة من أجل مساعدة اللاعب".

وقال شوبير: "كان من المفترض أن يتقاسم كهربا الغرامة مع نادي أفيس البرتغالي، لكن النادي البرتغالي فلس، البعض يقول أن كهربا ملزم بدفع نصف الغرامة فقط، والبعض الأخر يقول مًلزم بدفع الغرامة كاملة".

وأتم: سيتم تسديد الغرامة عندما يتواجد سيولة داخل الأهلي ولكن لو الغرامة 50 مليون جنيه هيبقى صعب جدا دفع هذا المبلغ".

اقرأ أيضا