بسبب كيلو طماطم.. هدى ترفع دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بسمنود

الجمعة 18 نوفمبر 2022 | 04:09 صباحاً
محكمة الأسرة
محكمة الأسرة
كتب : عاطف صبيح

رفعت سيدة بمحافظة الغربية تدعى هدى قضية خلع ضد زوجها، الذي وصفته بأنه سلبي، بسبب الخلاف على كيلو طماطم.

ووقفت هدى أمام القاضي محكمة الأسرة بسمنود محافظة الغربية، تطلب الانفصال عن زوجها لاستحالة العيشة بينهما؛ وذلك بسبب تعدى ابنة شقيق زوجها عليها بالسب بألفاظ خادشة للحياء؛ نتيجة غلطة لكيلو طماطم طلبت الزوجة منها شراءه، وأكدت أن زوجها وقف صامتا وهو يسمع إهانته بنفسه، وكل الذي قاله: "أنا مش هازعَّل أختى.. هي اللي باقية لي".

وقالت هدى إنها تزوجت بعقد شرعى منذ 6 سنوات زواجا تقليديا، ورضيت بأن تسكن فى العقار الخاص بأهل زوجها، وهو وضع رفضته فى بداية زواجها، ولكنها تحملتح حتى لا تهدم الحياة الزوجية.

وأكدت الزوجة أن الحياة بينها وبين زوجها لم تكن مستقرة منذ البداية؛ لأن زوجها سلبي فى جميع الأمور التى تخص أهله، وكانت تلاحظ الزوجة ذلك الأمر دون تدخل منها، وكانت تلاحظ استغلال أشقائة له فى أمور الميراث، وكان يصمت الزوج من أجل رضائهما.

وتابعت هدى بقولها: حصل خلاف بيني وبين ابنة شقيقة زوجى بسبب خطأ في حساب كيلو طماطم طلبته منها، وانتهى الخلاف بتعديها عليَّ بالسب بألفاظ خادشة للحياء رغم صغر سنها، واتهمتني بالسرقة، ولما عاد زوجى من عمله أخبرته بما فعلت ابنة شقيقته، وخاب ظني، كنت أتوقع أنه سيرد اعتباري أمامهما بعد هذه الإهانات، لكن رده عليَّ كان: "أنا مش هازعَّل أختي.. هي اللي باقية لي". وطلب مني أن أسامحها.

وأكدت الزوجة أنها لم تعد قادرة على تحمل سلبية زوجها، وأن الحياة بينهما تشبه الجحيم، وهو ما دفعها للتوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع متنازلة عن جميع حقوقها مقابل التخلص من الحياة مع الزوج السلبي. 

اقرأ أيضا