بعد تصدرها التريند.. أبرز تصريحات سميحة أيوب في برنامج "كلام الناس"

الاثنين 14 نوفمبر 2022 | 04:34 مساءً
سميحة أيوب
سميحة أيوب
كتب : ريهام كمال

تصدرت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، مؤشرات البحث العالمي "جوجل" بعد تصريحاتها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، على قناة mbc مصر.

ويٌقدم لك موقع بلدنا اليوم أبرز تصريحات سميحة أيوب، في البرنامج.

- كنت بطلة برنامج "عذراء الربيع"، ولكن اسمهي يظهر بـ سميحة سامي ولذلك فإن الكثير لا يعرفون أن هذا البرنامج خاص بي حتى وقتنا هذا.

- لم يعجبني اسم سميحة سامي، وقمت بتغييره لـ ناهد فريد وبعد ذلك قررت الرجوع لاسمي الحقيقي وهو "سميحة أيوب".

- قصة حبي مع محمود مرسي، اتعاملت بطبيعتي ولم أقم بعمل أي شئ، وبعد ما تعاملت معاه في موقف ما قال لي: "غريبة جداً أول مرة أشوف بنت مصرية بتقول الحقيقة".

- ظللت عام ونصف أشعر بالإعجاب ناحيته قبل الزواج، وهو أيضا شعر بالإعجاب تجاهي منذ أن رأني أول يوم في بروفة إحدى الأعمال الفنية.

- عائلتي كانت ترفض بشدة دخولي الوسط الفني، ولكن حذروني بأنهم سوف يقومون بالتبري مني في حالة دخولي عالم الفن، ولكني أصرت على عالم الفن وذهبت للالتحاق بمعهد الفنون وقمت بتسمية نفسي "سميحة سامي" كاسم فني في أول ظهور لي.

- قدرت اتغلب على هزائم الانسان، مكنتش بركز اعمل دور صغير ولا دور كبير، المهم يكون ممتاز.

- لازم يكون في سبب للغيرة، يعني مش لما تشوفي جوزك بيبص على واحدة حلوة، طب ما يبص إيه المشكلة، أنا نفسي ببص على أي واحدة حلوة.

- غيرة الست عمال على بطال اسمها شرشحة وبتهين نفسها يوم ما تغير على أي حاجة، وبتهدر طاقتها"، مؤكدة أنها عندما كانت ترى سيدة جميلة كانت تنادي زوجها حتى يراها.