أسامة حسني لـ عبدالله السعيد الأهلي حقق 10 بطولات في غيابك

أسامة حسني لهناء حمزة لا يصح أن تتهمي النادي الأهلي بالتزوير

الاثنين 14 نوفمبر 2022 | 01:57 مساءً
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
كتب : محمود الطحاوي

عبر أسامة حسني لاعب نادي الأهلي السابق عبر قناة الأهلي، عن استيائة من تصريحات هناء حمزة، وذلك بشأن عملها داخل صفوف القلعة الحمراء، وبسبب ارتباطه بعلاقة نسب مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة المارد الأحمر.

وأوضح أسامة في تصريحاته: لما أعلق على ما قالته هناء حمزة، ولكن عندما ظهرت إعلاميًا وكررت نفس الكلام، قلت من المحتمل أن تكون هذه التصريحات جزء من صفقة انتقال نجلتها لـ الزمالك، وان كانت تريد أن تعرف كم أتقاضى في قناة الأهلي كنت سأخبرها، وأنا أتقاضى أقل من ربع المبلغ الذي قدرته هي بـ200 ألف جنية.

وقال: تقصد هناء حمزة من تصريحاتها بإدارة الخطيب وللأهلي، ولكن كان من الأولى أن يُجامل الخطيب أسامة حسني عندما رفض النادي التجديد لي وأنا لاعب، الأمر الآخر إن قناة الأهلي مسؤولة من شركة تديرها.

وقال: لا يصح أن تتهمي النادي الأهلي بالتزوير، وعرضت صور نجلتها وهي توقع على عقد التجديد، متعجبا أين التزوير والأمور الآن قيد التحقيق، أنا فقط تحفظت على كلمة تزوير، وأما عن ما تردد بشأن شطب عضوية هناء حمزة من النادي الأهلي، فهذا أمر لا يخصني، هذا قرار يعود لمجلس الإدارة النادي.

وأكمل: حزنت علي رحيل أحمد فتحي عن النادي الأهلي، وتحدثت معه بعد قراره بالرحيل بشكل شخصي وطالبت منه أن يستمر ويختم حياته في داخل النادي، ولكن لم أجد عنده الرغبة، وأعتقد أنه من الصعب عودة اللاعب حاليًا من أجل الاعتزال في الأهلي.

وشدد: تصريحات عبد الله السعيد ضد الأهلي، أمر صعب علي المارد الاحمر لأنه لم يقف طوال تاريخة ضد مصلحة أي لاعب، شيكابالا وقع قبل ذلك للأهلي ثم طلب عقوده ووافق النادي، ووائل القباني وحسني عبد ربه فعلا الأمر ذاته".

وأستكمل: من يشتري الأهلي يسانده ويدعمة النادي، لكن عندما يكون له حق لا يفرط فيه، ولا يصح أن يقول أن الأهلي وقف أمام مستقبله، أنظروا ماذا حقق اللاعب بعد رحيله عن النادي، وماذا حقق الفريق".

وأتم: وحقق النادي 10 بطولات وميداليتين برونزيتين، ولم يحقق اللاعب أي بطولة، وعندما فكر عبدالله السعيد أنه أكبر من النادي كان حدث له ذلك، وما حدث مع اللاعب درس لأي لاعب يشعر أنه أكبر من النادي.

اقرأ أيضا