الأهلي يستأنف تدريباتة بعد أنتهاء فتره الراحة التي حصل عليها

الاثنين 14 نوفمبر 2022 | 01:30 مساءً
الاهلي
الاهلي
كتب : محمود الطحاوي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تدريباته اليوم الاثنين، على أستاد مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة خمس أيام.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى على فيس بوك جانباً من تمرينات الفريق اليوم باستاد مختار التتش، بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 5 أيام فى فترة توقف الدورى الحالية.

ويغيب عن المران اليوم 5 لاعبين هم محمد الشناوى وأكرم توفيق وحمدى فتحى ومجدى أفشة وطاهر محمد طاهر، وذلك لتواجدهم مع المنتخب المصرى الذى يستعد لمواجهة بلجيكا ودياً فى الكويت، وكذلك غياب التونسى على معلول لتواجده مع منتخب بلاده الذى يستعد للمشاركة منديال  قطر 2022.

ويخضع محمود متولي ومحمد عبد المنعم لاعبا الأهلي جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي، وخاض عبد المنعم جانبا من التدريبات الجري حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل، بينما اكتفى متولي بجلسة تدريبات في الجيم.

 ويتسلم كولر تقريراً عن حالة 7 لاعبين مصابين قبل استئناف تدريبات المارد الأحمر، وهم أليو ديانج وعمرو السولية ومحمود متولى ومحمود كهربا ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وعلى لطفى.

ويستعد نادي الاهلي الي أول مباراة رسمية يوم 27 نوفمبر الجاري أمام المقاولون العرب في ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر، وذلك بعد نهاية التوقف الدولي بسبب استضافة مصر لقمة المناخ بالإضافة لفترة التوقف الدولى التى تسبق كأس العالم 2022 .

اقرأ أيضا