عبدالله السعيد: "الأهلي بيحاربني في لقمة عيشي"

الاحد 13 نوفمبر 2022 | 01:50 مساءً
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
كتب : علي صلاح

علق عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، على أزمته مع النادي الأهلي، والحجز على أرصدته في البنوك، بسبب عدم دفع مبلغ 2 مليون دولار، بعد انتقاله من أهلي جدة إلي بيراميدز.

وقال السعيد في تصريحات لصحيفة " ذا اتلتيك"، إن الأهلي يفعل كل شء لتدمير مستقبلي، هكذا أري المشهد، ولكني بحاجة للتركيز على وظيفتي حتي لا يتأثر مستوي داخل الملعب، مضيفًا أنه لا يعتقد أنني اخطأت في حق الأهلي.

وأضاف لاعب بيراميدز، أنه لم يتواصل مع الاهلي في 2018 من أجل تجديد عقدي، لذلك كان هناك مفاوضات مع الزمالك وتوصلنا لاتفاق ووقعت عقد مبدئي مع مسئولي القلعة البيضاء.

وواصل:" لو كان تم الإعلان عن التعاقد مع الزمالك بشكل رسمي، الأهلي كان سيتخذ قرار بإيقافي ، وهو ما يؤثر على مشاركتى في كأس العالم.

وتابع، أن مسئولو الاهلي ادركوا أنهم في ورطة كبيرة بعد توقيعي للزمالك، لذلك كان هناك ضغط كبير للاستمرار معهم ، موضحًا أنهم تحدثوا معهم بشأن تجديد العقد وتنفيذ جميع طلباتى.

وأشار: " إلي أنه فوجئ بأن الأهلي أعلن أني لن ألعب للفريق مرة أخرى، لماذا لم يسمحون لي بالرحيل عندما وقعت عقدًا مبدئيًا مع نادٍ آخر؟ لماذا فعل الأهلي هذا؟ هل كان يرغب النادي في أن يوقعني في ورطة؟".

واستطرد السعيد "عندما قالوا لي إني سأنتقل إلى الأهلي السعودي، لم يكن لدي خيار آخر، لم تكن لدي حرية الاختيار وقتها، كان يتوجب علي فعل هذا".

وعن مواجهة الاهلي في أول مباراة له مع بيرامديز، قال:"الأمر غريبًا بالنسبة لي، لكني لعبت بشكل احترافي، والحمد لله تمكنت من تسجيل هدف وصناعة آخر". 

اقرأ أيضا