الموعد النهائي لصرف معاشات نقابة المعلمين للورثة

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 08:38 مساءً
معاشات
معاشات
كتب : غادة على

ارتفعت نسبة البحث خلال الأيام الماضية عن موعد صرف معاشات نقابة المعلمين للورثة، حتي أصبحت ضمن قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث العالمي جوجل.

ومن جانبها أعلنت نقابة المعلمين عن انفراج ازمة صرف معاشات نقابة المعلمين، حيث تقوم النقابة بصرف المعاشات كل ثلاثة اشهر ميلادية.

وكان المقرر الصرف في بداية شهر اكتوبرالماضي ولكن الاوضاع الاقتصادية في النقابة سيئة للغاية مما اثر على الصرف.

وأرجع نقيب المعلمين اسباب تاخر الصرف حتى الان، الى زيادة اعداد المعلمين الذين يتلقون معاش من النقابة، ووصل العدد ال 363 الف معلم مما رفع قيمة المعاشات بنسبة 134 مليون جنيه، ويحاول نقابة المعلمين الوصول الى حل في ازمة الصرف المستمرة منذ سنوات، ولم يستطع اي نقيب حتى الان ان يتغلب على الازمات التي تواجه صندوق النقابة.

اعلنت نقابة المعلمين عن صرف المعاشات خلال الاسبوع الجاري بعد ان تم التوصل الى حل للازمة، التي تسببت في تاخر صرف المعاشات من بداية اكتوبر حتى الايام الاولى من شهر نوفمبر، ويبدأ الصرف لجميع الفئات وورثة اصحاب المعاشات، وكانت النقابة قد اجتمعت مع لجنة المعلمين في مجلس الشعب لمحاولة التوصل الى حل لازمة الصرف، واعلنت النقابة ان الاسبوع الجاري هو المعاد النهائي لصرف المعاشات، ونفت نقابة المعلمين ما يتم تداوله عن زيادة الراتب التقاعدي الخاص بالمعلمين.

اقرأ أيضا