بينهم بطل النسخة الأخيرة .. تعرف على منتخبات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 10:58 مساءً
كأس العالم 2022
كأس العالم 2022
كتب : محمد علي محمد

يقام كأس العالم في 20 نوفمبر القادم في دولة قطر، والتي يستعد كل المنتخبات التي ستشارك في البطولة بشكل جدي من أجل تقديم أفضل أداء لهم في المونديال.

وتم تقسيم المنتخبات إلى 8 مجموعات، ومن المجموعات التي ستكون قوية هي المجموعة الرابعة والتي تضم منتخب فرنسا ومنتخب أستراليا ومنتخب الدنمارك ومنتخب تونس.

منتخب فرنسا 

وسيكون منتخب فرنسا حامل اللقب النسخة الماضية روسيا 2018، على أتم الإستعداد من أجل الحفاظ على اللقب والتتويج للمرة الثالثة بالبطولة، وبالرغم أن منتخب الديوك يعاني من إصابات عديدة أبرزهم لاعب خط الوسط بوجبا، وكانتي ولكن يوجد وفرة في اللاعبين في ذلك المركز، وسيواجه في أول مباراة منتخب أستراليا .

منتخبات المجموعة الثالثةمنتخبات المجموعة الثالثة

منتخب أستراليا

بالرغم عدم قوة قائمة المنتخب الإسترالي، وعدم صعودهم بشكل مباشر، ولجوء المنتخب إلى الملحق من أجل الصعود إلى المونديال، ولكن يمتلك المنتخب مدير فني لديه خبرة كبيرة، ويعرف كل كبيرة وصغيرة في المنتخب لأنه يدرب أستراليا منذ 2018، وسيصبح التناغم هو سلاح أستراليا ضد المنتخبات من أجل الصعود من دور المجموعات.

منتخبات المجموعة الثالثةمنتخبات المجموعة الثالثة

منتخب الدنمارك

على الرغم من عدم إنتظار تقديم المنتخب الدنماركي أداء جيد في كأس العالم، لأنه يعتبر من المنتخبات متوسطة المستوى في البطولة، ولكنه يمتلك أكثر من لاعب مؤثر ونتائجه تبشر بتقديم المنتخب أداء قوي في المونديال، وسيواجه منتخب تونس في أول مباراة له في البطولة.

منتخبات المجموعة الثالثةمنتخبات المجموعة الثالثة

منتخب تونس

يعتبر المنتخب التونسي من المنتخب الأربعة العربية، التي تشارك في المونديال، ولم يذهب بعيدًا منتخب نسور قرطاج في كأس العالم طوال ست نسخ شارك فيهم، وكان المنتخب التونسي أول منتخب من أفريقيا يفوز بمباراة بكأس العالم في 1978 أمام المنتخب المكسيكي، ويريد الذهاب بعيدًا في كأس العالم، من اجل كتابة التاريخ في البطولة.

منتخبات المجموعة الثالثةمنتخبات المجموعة الثالثة

اقرأ أيضا