بالاسماء.. تحويل 3.8 مليون جنيه مستحقات 80 عاملا مصريا غادروا الأردن

مصر والاردن

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 08:11 مساءً
سفارة مصر
سفارة مصر
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت السفارة المصرية في الأردن، أنه بالمتابعة اللحظية مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي تم تحويل القائمة الـ 101 من مستحقات الضمان الاجتماعي لـ80 عاملا مصريا لدى المؤسسة غادروا عمان نهائيا.

 بعد أن قاموا بتسجيل رغبتهم في العودة إلي أرض الوطن عبر المنصة التي أنشأتها وزارة العمل الأردنية للعمالة الوافدة الراغبة في مغادرة المملكة والعودة إلي بلادها. 

وبلغت المستحقات 157 ألفاً، و 797 دولاراً؛ بما يعادل 3 ملايين و820 ألف جنيه مصري تقريبا.

وتهيب سفارة جمهورية مصر العربية عمان- الأردن جميع المواطنين الذين لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، مراجعة الأسماء علي موقع وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg

وكذلك المنشورة على صفحة "فيس بوك" الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن، للاستعلام عن الاسماء ، وفي حال إذا كان الاسم موجودا، على المستفيد سرعة التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف المستحقات فورا .    

وأكدت السفارة أنه طبقا لإجراءات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالأردن، سيتم استرجاع المبالغ غير المصروفة بعد مرور 50 يوما من 6 نوفمبر الجاري تاريخ تحويل المستحقات، مشيرة إلى أنها سوف تقوم تباعا بنشر قوائم المواطنين الذين يتم تحويل مستحقاتهم من المؤسسة إلي فروع بنك القاهرة بجمهورية مصر العربية لسرعة صرفها من قبل هؤلاء المواطنين.

اقرأ أيضا