حالة من النشاط الفني.. منى زكي تٌشارك بمسلسلين ومسرحية

السبت 05 نوفمبر 2022 | 05:48 مساءً
منى زكي
منى زكي
كتب : ريهام كمال

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة منى زكي، حيث تعاقدت على أكثر من عمل مؤخرًا لتعود لجمهورها من خلال المسرح والسينما والتليفزيون.

تشارك منى زكي، في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل "تحت الوصاية" وهو عن قصة الحاجة صيصا، وهي التي كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعاقد الفنان دياب، ليكون البطل أمامها في العمل.

وبدأت منى زكي، بروفات مسرحية "وش تاني" وفريق العمل للمشاركة في موسم الرياض على مسرح البوليفار، وتعود من خلالها بعد غياب 20 عامًا.

وتنتظر منى زكي، العرض الأول لفيلم "القاهرة مكة"، في الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى التي ستقام في مدينة جدة، على ضفاف الساحل الشرقي للبحر الأحمر، وذلك من 1 إلى 10 ديسمبر من العام الجاري، وذلك قبل عرضه جماهيريًا فى دور العرض السينمائية منتصف ديسمبر.

فيلم "القاهرة مكة" من بطولة منى زكي، ومحمد علاء، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ومحمد فرّاج، ومن إخراج هاني خليفة، ومن تأليف محمد رجاء.

كما تنتظر منى زكي، تحديد موعد لطرح فيلم "الجواهرجي" مع الفنان محمد هنيدي، بعد غياب عن العمل سويًا، ومن المتوقع طرحه خلال نهاية العام الجاري.

ويجسد النجم محمد هنيدي في الفيلم دور جواهرجي، وتجسد منى زكي دور زوجته، وتحدث بينهما مشاكل تعرقل حياتهما، والفيلم يدور في إطار تراجيدي كوميدي.

الفيلم يشارك في بطولته كل من آسر ياسين، ولبلبة، وأحمد السعدني، والراحل أحمد حلاوة، وريم مصطفى، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.