في ذكرى ميلادها.. أبرز التصريحات الصادمة عن النجوم من مريم فخر الدين

الخميس 03 نوفمبر 2022 | 04:25 مساءً
مريم فخر الدين
مريم فخر الدين
كتب : ريهام كمال

تحل اليوم ذكرى ميلاد صاحبة الوجه الملائكي مثالًا للمرأة الجميلة الرقيقة، لكن مع التقدم في العمر تحولت الشخصية التي عرفناها على الشاشات، لتصبح أكثر صراحة، وهي الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين.

وترصد "بلدنا اليوم" في هذا التقرير أبرز التصريحات الصادمة للفنانة مريم فخر الدين:

- صباح امرأة تعشق الرجال، و تفضل الزواج من شباب صغار في السن، وأجرت عمليات تجميل لشد وجهها لتبدو أصغر سنا، كل مرحلة عمرية ولها رونقها وتأثيرها على المرأة وإنها تعتز بتجاعيد وجهها لأنها متصالحة مع نفسها.

- يوسف شاهين أسوأ مخرج في العالم، وبررت وقتها كلامها أنها لا تُحب طريقة عمله ولا تشاهد أفلامه.

- لا أحب أغاني أم كلثوم وأغاني الأفلام التي شاركت فيها، لأني تربيت على الاستماع للأوبرا، وكانت أم كلثوم ترسل لي الأسطوانات لأي أغنية جديدة تطرحها وأسمعها رغما عني.

- وعن شخصية "إنجي" في مسلسل "رد قلبي" وهي نفس الشخصية التي جسدتها في الفيلم، وقالت: "تخينة نرمين الفقي أنا كنت زي البرص، مفيش واحدة تاكل حلة محشي وتروح تمثل رومانسية".

- هاجمت عادل إمام ولقب "الزعيم" وقالت إنه ممثل مثله مثل أي فنان، وقدم مسرحية "الواد سيد الشغال" لماذا لم يطلق عليه هذا اللقب.

-  عندما تزوجت محمود ذو الفقار كان هو يقرأ السيناريو ويتفق على كل شيء ويشتري لها الملابس ويعطيها 25 قرشا كمصروف فقط، وقالت إنه كان يضربها ويرفض أن تذهب إلى أي مكان من دون علمه.

- نجلاء فتحي انتهازية، وكانت تستغل علاقتها بالمخرجيين والمنتجين لإسناد الأدوار لها بدلًا من غيرها من الممثلات.

- إطلاق لقب "سيدة الشاشة العربية" على الفنانة فاتن حمامة، وقالت: "سيدة الشاشة العربية، طيب أنا مثلا مريم فخر الدين وشادية نطلع إيه جرابيع إحنا الاتنين جربوعات الشاشة العربية، هند رستم وماجدة الصباحي وسعاد حسني، يعني دي هي الريسة بتاعتنا واحنا العوالم اللي بنغني وراها، كلنا عندنا حاجات جميلة جدا مفيش داعي، في ألقاب مستفزة".