تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022/2023

مباراة الزمالك القادمة

الاربعاء 02 نوفمبر 2022 | 08:54 مساءً
مباراة الزمالك القادمة
مباراة الزمالك القادمة
كتب : إسراء السيد جبر

تبحث العديد من الجماهير العاشقة للفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري؛ موسم 2022/2023، وخاصًة؛ بعد أن اَنتهت مواجهة إنبي، والتي اَنتهت؛ بالتعادل للفريقين؛ هدفًا لكلًا منهما، وتَمكن المختلط من رفع رصيده في الجدول إلى سبعة نقاط كاملة؛ ليهبط من جديد إلى المركز السابع؛ متساويًا مع غزل المحلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022/2023

اَتجهت العديد من الجماهير على مدار الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وخاصًة؛ بعد أن أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تأجيل لقاءات المسابقة؛ بعد انتهاء الجولة الثالثة.

يأتي هذا القرار؛ بعد قيام مصر باستضافة مؤتمر المناخ في الفترة بين 6 من شهر نوفمبر الجاري؛ حتى يوم 18 من نفس الشهر.

وأَوضحت لجنة المسابقات الموعد الجديد؛ الخاص بانطلاق لقاءات الجولة الرابعة.

وأَكدت على أن الفارس الأبيض سوف يواجه الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، وسوف تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الخميس؛ المُوافق 1 من شهر ديسمبر القادم.

مباراة الزمالك القادمةمباراة الزمالك القادمة

مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام المصري البورسعيدي

كَشف بعض المسؤولين في الاتحاد المصري خلال الساعات الأخيرة من مساء يوم أمس الثلاثاء عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مواجهات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري؛ بعد قرار تأجيلها ما يقرب من أسبوعين.

وأَوضح بعض المسؤولين أن لقاء الفارس الأبيض وزعيم القناة سوف يبدأ في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات.

ملخص مباراة الفارس الأبيض وإنبي

شَهد لقاء الفارس الأبيض وإنبي اليوم سيطرة كاملة؛ لصالح الفريق الأول، ونَجح في تهديد مرمى غريمه في العديد من الكرات التي لم تصل إلى حد الخطورة.

اَستمرت الهجمات من قبل المختلط؛ حتى نهاية الشوط الأول، وبالتحديد؛ حتى الدقيقة الـ 45؛ حيث قام حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء، نَجح اللاعب أحمد سيد زيزو في ترجمتها.

وفي بداية الشوط الثاني، قام الفارس الأبيض بالوصول إلى مرمى إنبي في كرة خطيرة، ولكنها لم تسكن الشباك.

سَيطر فريق إنبي عدة دقائق بعد ذلك، ووصل إلى مرمى الحارس محمد عواد في بعض الكرات، ولكن، نَجح عواد في التصدي لها.

وتَمكن أحمد خليل إبراهيم من تسجيل هدف التعادل لإنبي من رأسية قوية؛ بعد أن تم احتساب ركنية لصالح الفريق في الدقيقة الـ 84.

واَنتهت أحداث هذه المباراة المثيرة؛ بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفًا لكلًا منهما.

واَرتفع رصيد إنبي إلى النقطة الثانية؛ بعد أن خَسر في لقاءين، وتَعادل في مباراتين، بينما، اَرتفع رصيد المختلط إلى النقطة السابعة؛ ليتواجد في المرتبة الثالثة في الجدول.

القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض المُقبلة

من المُقرر أن يتم نقل كافة أحداث مباراة الفارس الأبيض وزعيم القناة المُقبلة في الدوري المصري فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

اقرأ أيضا