مؤلف مسلسل إيجار قديم لـ"بلدنا اليوم": سعيد بالعمل مع أساتذة بحجم موهبة شريف منير وصلاح عبد الله وميمي جمال

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 08:39 مساءً
مسلسل إيجار قديم
مسلسل إيجار قديم
كتب : ريهام كمال

بدأت قناة On عرض مسلسل "إيجار قديم" للفنان شريف منير، والذي تدور حول حكايات إنسانية تقع في عمارة سكنية يقطنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

وتواصلنا مع الكاتب عمرو الدالي، مؤلف مسلسل "إيجار قديم" لمعرفة ردود أفعال الجمهور بعد عرض ثلاثة حلقات منه، وتفاصيل أخرى.

وقال عمرو الدالي، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم": "الحمد لله رد فعل الجمهور على أول 3 حلقات كويس جدًا، وإن شاء الله يفضلوا متفاعلين مع المسلسل ويعجبهم".

وأضاف: "تم ترشيح الممثلين بعد الكتابة، و دي مسئولية المخرج والمنتج في المقام الأول، ولكن في بعض الشخصيات كانت في دماغي وأنا بكتب زي هشام إسماعيل، في دور ربيع.

وتابع: "عن ردود أفعال الممثلين كانت جميلة الحمد لله وأنا سعيد بالعمل مع جميع الممثلين خصوصًا أساتذة بحجم موهبة وفن شريف منير، وصلاح عبد الله، وميمي جمال".

يعرض مسلسل "ايجار قديم" على شاشة قناة on في تمام الساعة الثامنة من السبت إلى الأربعاء، كما يعرض أيضًا العمل على منصة WATCH IT.

مسلسل "إيجار قديم"، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.