بعد إيقافه.. عفروتو في نقابة الموسيقيين للتحقيق معه (صور)

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 05:37 مساءً
عفروتو في نقابة الموسيقيين للتحقيق معه
عفروتو في نقابة الموسيقيين للتحقيق معه
كتب : ريهام كمال - تصوير: محمد صلاح

حضر مطرب الراب عفروتو، في نقابة الموسيقيين، اليوم الأثنين، للتحقيق معه والاتفاق معه على الالتزام بقرارات النقابة، والتوقيع على الضوابط التي وضعتها النقابة.

وجاء عفروتو، وسط تواجد كبير من مطربي الراب على خلفية عدم حضورهم مؤتمر النقابة خلال الفترة الماضية، لاجتياز الاختبارات الجديدة لحصولهم على تصريح الغناء.

وكان أصدر مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، بيانًا وكٌتب فيه: "اجتماع عاجل اليوم لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، نقيب الموسيقيين يقرر الاجتماع بمجلس النقابة اليوم على وجه السرعة وقرار عاجل باستدعاء شاب اسمه (عفروتو) وإيقاف كافة تصاريحه وتغريمه واستدعائه رسميًا للتحقيق

وتابع: " حيث وصل إلى النقيب العام ڤيديو لشاب يدعي عفروتو لم يحضر الاجتماع السابق ولم يوقع على الإقرار والتعهد ولم يلتزم مما أثار غضبه بشدة وغضب المجلس بالكامل".

وأضاف: "وقرر معاقبته أولًا وعاجلًا، ثم إيقاف تصاريحه وتصاريح جميع المنتمين إلى شعبة الراب بالكامل دون استثناء، لحين حضورهم إلى مقر النقابة وستكون العقوبات قاسية في حالة مخالفة ما تم إقراره من النقيب العام والمجلس بالأيام السابقة".

عفروتو في نقابة الموسيقيين للتحقيق معهعفروتو في نقابة الموسيقيين للتحقيق معهعفروتو في نقابة الموسيقيين للتحقيق معهعفروتو في نقابة الموسيقيين للتحقيق معهعفروتو في نقابة الموسيقيين للتحقيق معهعفروتو في نقابة الموسيقيين للتحقيق معهعفروتو في نقابة الموسيقيين للتحقيق معهعفروتو في نقابة الموسيقيين للتحقيق معه