جدول ترتيب الدوري الاسباني 23-2022 بعد انتهاء الجولة الثانية عشر

جدول ترتيب الدوري الاسباني

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 02:22 صباحاً
جدول ترتيب الدوري الاسباني
جدول ترتيب الدوري الاسباني
كتب : آيه جبر

اشتعل جدول ترتيب الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2023-2022، بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات البطولة، عدا مباراة إلتشيه وخيتافي التي سوف تقام في مساء اليوم الاثنين الموافق 31 من أكتوبر الجاري 2022، والتي لن تحدث تغيرًا كبيرًا في جدول ترتيب المسابقة الإسبانية.

ريال مدريد يواصل تربعه على جدول ترتيب الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2023-2022 

لم يتمكن فريق ريال مدريد من الحفاظ على سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2023-2022، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام فريق فيرونا الذي التقى معه في منافسات الجولة الثانية عشر من الليجا، مما أدى إلى فقدانه نقطتين ثمينتين في مشواره نحو الحفاظ على اللقب، وبالرغم من هذا التعادل. إلا أن الفريق الملكي لا يزال يتربع على جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 32 نقطة.

فريق برشلونة يقلص الفارق بين الريال بعد الفوز على فالنسيا في الليجا الإسبانية 

ومع سقوط المرينجي في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق فيرونا في آخر لقاء في الليجا الإسبانية، تمكن فريق برشلونة في الحفاظ على انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2023-2022، بعد أن حقق انتصار صعب على حساب فريق فالنسيا بنتيجة هدف دون مقابل ويصل إلى النقطة 31، ويقلص الفريق الكتالوني فارق النقاط مع ريال مدريد المتصدر إلى نقطة.

جدول ترتيب الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2023-2022 كاملًا

ولا تقتصر المنافسة على المركزين الأول والثاني فقط في جدول ترتيب الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2023-2022، بل أن المنافسة مشتعلة بين أصحاب المركزين الثالث والرابع، وحتى المركز الخامس، حيث يتساوى فريق أتلتيكو مدريد مع فريق ريال بيتيس في وجود 23 نقطة في رصيد كل منهما.

 بينما  يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن المركزين الثالث والرابع، وكذلك يوجد نقطة واحدة فقط تفصل فريق أتلتيك بلباو صاحب المركز السادس عن المركز الخامس.جدول ترتيب الدوري الاسبانيجدول ترتيب الدوري الاسباني

موعد مباراة خيتافي وإلتشيه المتبقية من منافسات الجولة الـ 12 من الليجا 

بالرغم من أن جميع مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الليجا الإسبانية في الموسم الحالي قد انتهت بالفعل. إلا أنه تبقى مباراة واحدة فقط لم تًلعب في هذه الجولة، والتي تجمع فريق خيتافي صاحب المركز الـ 17 من جدول ترتيب المسابقة الإسبانية برصيد 10 نقاط فقط، مع فريق إلتشيه الذي يحتل المركز  الـ20 "والأخير"، برصيد 4 نقاط فقط حتى الآن.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا