ننشر أسعار تذاكر قطار تالجو الإسباني مع اقتراب موعد انطلاقه

أول رحلة له من القاهرة إلى الإسكندرية

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 01:47 صباحاً
قطار تالجو الإسباني
قطار تالجو الإسباني
كتب : عاطف صبيح

يبحث الكثيرون عن أسعار تذاكر قطار تالجو الإسباني، حيث إنها من أكثر الكلمات رواجًا على محركات البحث ومواقع التواصل في الساعات الماضية، فمع اقتراب انطلاق قطار تالجو، بدأ العديد من المواطنين في البحث عن أسعار قطار تالجو الإسباني لمعرفة سعر التذكرة لأحدث القطارات بمصر، والذي وصل منه 7 قطارات للتشغيل اليومي.

سعر تذاكر قطار تالجو

كشفت تقارير إعلامية عن أسعار تذاكر قطار تالجو الإسباني بالتزامن مع استعداد هيئة السكة الحديد لتشغيل قطار تالجو الإسباني من القاهرة إلى الإسكندرية، بدءا من غد أول نوفمبر القادم. وأوضحت التقارير أنه تم تقسيم تذاكر قطار تالجو إلى فئتين "درجة أولى ودرجة ثانية".

اسعار تذاكر قطار تالجو

وكشفت أن أسعار تذاكر قطار تالجو الإسباني تصل إلى 200 جنيه للدرجة الأولى من محطة مصر "رمسيس" إلى محطة الإسكندرية والعكس، و150 جنيها للدرجة الثانية.

مواعيد قطار تالجو 

وعن مواعيد قطار تالجو الإسباني فمن المقرر أن تبدأ الهيئة في تشغيل القطار الإسباني أول رحلة له من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس يوم 1 نوفمبر المقبل.

وكانت وزارة النقل ممثلة فى هيئة السكك الحديدية، تعاقدت مع شركة تالجو الإسبانية لتصنيع وتوريد 7 قطارات نوم فاخرة جديدة بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الصيانة لمدة (15) سنة شامل الإتاحية وتوريد قطع الغيار والمعدات الخاصة بالقطارات، وتم وصول قطار واحد وتشغيله تجريبى على السكة الحديد.

مواصفات قطار تالجو الإسباني

القطار يتكون من 18 عربة .

كل قطار به "عربة قوى -عربة بوفيه- عربة نادى- 5 عربات أولى فاخرة -10 عربات ثانية فاخرة".

القطارات مدعمة بخدمات الانترنت

إجمالى عدد العربات 126 عربة .

الصفقة ستساهم فى دعم الأسطول الحالى من قطارات النوم بالسكة الحديد .

ستشكل نقلة نوعية هائلة فى تقديم خدمة فاخرة تليق بجمهور المسافرين .

تساهم فى زيادة عدد الرحلات الخاصة بتلك القطارات على خطوط الشبكة . 

اقرأ أيضا