الأرصاد تحذر من طقس الإثنين والثلاثاء لهذا السبب

الأرصاد

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 06:44 مساءً
الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
كتب : عمرو عدوي

توقعت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن هذه الأمطار متباينة الشدة، وتصل لمحافظة القاهرة الكبرى.

وقالت منار غانم، في مداخلة هاتفية مذاعة عبر قناة الأولي للتليفزيون المصري، إن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام.

وأضافت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد استمرارًا في انخفاض درجات الحرارة خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، لافتة إلى أنه متوقع زيادة في كميات الأمطار يومي الإثنين والثلاثاء على محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري.

وأوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن ستكون الأمطار من خفيفة إلى متوسطة مع استمرار انخفاض درجات الحرارة.

وتابعت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الأجواء مائلة للحرارة على أغلب مناطق الجمهورية وحارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال فترة النهار، أما في فترة الليل الأجواء مائلة للبرودة على كافة أنحاء الجمهورية، حيث تصل الصغرى لـ 19 و20 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.