محمد فراج يكشف تفاصيل شخصيتة بمسلسل الغرفة "207"

السبت 29 أكتوبر 2022 | 02:18 مساءً
الفنان محمد فراج
الفنان محمد فراج
كتب : مي مدحت

ينتظر الفنان محمد فراج طرح مسلسله الجديد "الغرفة 207" والذي من المقرر أنطلاق أولي حلقاته يوم 31 أكتوبر من شهر أكتوبر الجاري بأحدي المنصات الرقمية الكبري تدور أحداث المسلسل في الفترة الزمنة الخاصة بفترة السيتينات يتكون المسلسل من مجموعة قصصية مكونة من 12 قصة داخل الغرفة 207 التي تتواجد داخل "فندق لون"ا وتتوالي الأحداث داخل هذه الغرفة التي أصر مالك الفندق علي بقائها بالرغم من ما شهدته هذة الغرفة من أحداث مؤسفة والتي لا تفصل بين عالم الأحياء و الأموات و الوقت والخيال.

سيقوم محمد فراج بتأدية شخصية تدعي "جمال الصواف" وهي شخصية موظف أستقبال في فندق "لونا" وأعرب محمد فراج عن سعادته بتأدية هذة الشخصية و فخور بتقديم شخصية روائية مهمة من شخصيات الرواية التي كتبها الكاتب الروائي الراحل "أحمد خالد توفيق".

يذكر أن كشف محمد فراج بأن العمل سيكون له طاقم ثابت للفندق سيواجد خلال جميع الحلقات بالأضافة ألي ضيوف الشرف وهم النزلاء المتغيرين مع كل حلقة و الذي سيؤثر علي سير الأحداث.

الجدير بالذكر أنه سيشارك محمد فراج في رمضان المقبل 2023 بمسلسل "بطن الحوت" والذي سيتكون من 15 حلقة و من بطولته ومن أخراج أحمد فوزي صالح.

الفنان محمد فراج
محمد فراج