آخرهم شيري عادل وطارق صبري.. تعرف على أشهر زيجات بالوسط الفني 2022

زيجات بالوسط الفني 2022

الجمعة 28 أكتوبر 2022 | 04:41 مساءً
طارق صبري وشيري عادل
طارق صبري وشيري عادل
كتب : حبيبة محمد

انتشرت في الساعات القليلة الأخيرة أنباء عن زواج كل من الثنائي شيري عادل وطارق صبري، الآمر الذي أكده الفنان طارق صبري، من خلال إعادة نشره صورة نشرها أحد أصدقاء العروسين، بنشر صورة من الاحتفال بعقد القران عبر حسابه الرسمي بتطبيق الصور "إنستجرام"، وذلك  عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي على التطبيق نفسه.

وشهدت الفترة السابقة زواج عدد من نحوم الوسط الفني، والتي نعرض أبرزها معكم من خلال التقرير التالي:

 جيلان علاء وعز شهوان:

تزوج كل من الثنائي  جيلان علاء وعز شهوان، وسط فرح وسعادة من العديد من الأهل والأصدقاء بالوسط الفني، كشفت الفنانة المصرية جيلان علاء، أن زوجها الفنان عز شهوان طلبها للزواج بعد حلقتهما معاً في برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، وجاء ذلك حلولها وزوجها ضيفين على البرنامج، مساء الخميس، للحديث عن حياتهما الشخصية وبداية ارتباطهما.

وقالت جيلان علاء: "في اليوم الذي صورنا فيه حلقتنا في البرنامج منذ شهور، كنا صديقين فقط، وبعد أن أوصلني عز إلى المنزل طلب مني الزواج".

محمد فراج وبسنت شوقي:

احتفل كل من الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، في 11 يونيو الماضي، بعقد قرانهما في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتداول رواد السوشيال ميديا الصور الأولى لمحمد فراج برفقة بسنت شوقي بفستان الزفاف.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 5 سنوات تقريبا، وعبر محمد فراج عن حبه لها فى عدد من التعليقات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، مؤكدا أنها الفتاة الأفضل فى حياته.

أصالة وفائق حسن:

أعلنت الفنانة أصالة في سبتمبر الماضي، زواجها رسميا من الشاعر فائق حسن، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على “الأنستجرام”.

وكتبت أصالة: ”منّ وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو”.

وتابعت أصالة: “نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر .. أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي”.

وأضافت: “أدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد”.

واختتمت حديثها: ”ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع ..عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.

نيللي كريم وهشام عاشور:

احتفلت الفنانة نيللي كريم في 11 أغسطس الماضي، بعقد قرانها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بالجونة وسط حضور الأهل والأصدقاء.

كانت الفنانة نيللي كريم قامت بتأجيل زفافها وعقد قرانها على لاعب الإسكواش هشام عاشور، إلى ما بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز، التي شيعت جنازتها قبل الفرح بأيام.

هشام عاشور كان من ضمن العشرة الأوائل المصنفين على مستوى العالم، وبعد اعتزاله لعبة الإسكواش أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك؛ لكن بسبب كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

حلا شيحة ومعز مسعود:

احتفلت الفنانة المصرية حلا شيحة، والداعية معز مسعود، في فبراير الماضي، بعقد قرانهما في أحد الفنادق الكبرى بوسط العاصمة المصرية، القاهرة.

اقتصر الحفل على عدد محدود من الضيوف، تفاديا لخطر الإصابة بفيروس كورونا، ومراعاة لقواعد التباعد الاجتماعي.

وظهرت حلا شيحة في حفل الزفاف مرتدية الحجاب، وتعبيرا عن سعادتها قامت بنشر مجموعة من الصور خلال عقد القران عبر تطبيق “انستجرام” وعلقت: “اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا”.

خالد عليش وميرهان عمرو:

احتفل المذيع خالد عليش في 19 نوفمبر الماضي بحفل زفافه على الإعلامية ميرهان عمرو بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

ونشرت الإعلامية ميرهان عمرو صورة لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور “إنستجرام”، من حفل زفافها وعلقت قائلة: «بكل فخر أعلن نفسي السيدة عليش»، لتنهال عليها التهاني والإعجابات بهذه المناسبة السعيدة.حسن أبوالروس وغادة والى

عمرو سلامة ومروة البرماوي:

احتفل المخرج عمرو سلامة، بزواجه من المهندسة السينمائية مروة البرماوي الشهيرة في الوسط الفني باسم «موكا»، حيث احتفل بزفافه على أحد الشواطئ الساحلية، واقتصر حفل الزفاف على أسرتي العروسين فقط، والمقربين منهما، حيث كتب عمرو، قائلاً: «مع غروب الشمس وعلى رمال الشاطئ قلتُ لها (حتى تحترق النجوم) فردَّت في رومانسية مُفرطة (حتى البيبسي مخدتش بق) لتكون جملة مُلخِّصة نبدأ بها علاقتنا»، وشارك عدد من نجوم الفن في حفل الزفاف، من بينهم: شيكو، هشام ماجد، هدى المفتي، محمد الشرنوبي والمخرج بيتر ميمي