زوجي وطليقي حضرا شبكة بنتي.. إيمان أيوب تكشف أسرارا لأول مرة (فيديو)

الأبناء بيدفعوا تمن مشاكل الآباء

الجمعة 28 أكتوبر 2022 | 12:47 صباحاً
إيمان أيوب
إيمان أيوب
كتب : عاطف صبيح

كشفت الفنانة إيمان أيوب عن سبب انفصالها عن زوجها الأول المخرج تامر سامي، مؤكدة أن علاقتهما مستمرة إلى الآن على الرغم من زواجها من شخص آخر.

وشددت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، على أن كثرة المشاجرات بين الزوجين تدمر نفسية الأبناء، مؤكدة أنه عندما يغيب الاحترام بين الزوجين يكون ذلك سببا في الانفصال.

وأضافت أن زوجها السابق المخرج تامر سامي وزوجها الحالي المهندس ياسر حسين كانا متواجدين في خطوبة ابنتها عائشة، مؤكدة أن "ده شيء طبيعي جدا، أنا باحترم أبو بنتي جدا، وعلاقتي بيه وبعائلته طيبة، وبنجتمع دايمًا".

وتابعت "ياسر جوزي بيحب عائشة جدا وبيحب تامر وعلى تواصل معاه وقال في خطوبة عائشة اقفي مع سيف وعائشة واندهي تامر يتصور معاكو".

وعقبت "الزواج والطلاق نصيب وكل شيء مكتوب، الحياة قصيرة، ولازم نفتكر لبعض الحاجات الكويسة؛ لأن الأبناء اللي بيدفعوا تمن مشاكل الآباء".

وعن سبب انفصالها قالت "وصلت مع زوجي الأول لمرحلة إننا بنتخانق كتير وبنوصل لمرحلة إننا مش بنتصالح، فبنتي عائشة قالت لي ماما إنتو كده مش هتعرفوا تكملوا مع بعض، أنا مش كل يوم هاصحى على خناقة، فقلت لها إنتِ معاكِ حق واتطلقنا مرة، ورجعنا واتطلقنا تاني، فأنا قلت لأ إحنا كده مش هنعرف نتعايش وما ينفعش نكمل مع بعض".

وعن آخر أخبارها قالت إنها اعتذرت عن تقديم إحدى المسرحيات، ولكنها حاليا تجهز لبرنامج جديد سيكون من تقديمها، وسيكون مختلفا وبه استعراضات وغناء، موضحة أنها لا تحب نوعية البرامج التي تنحصر حول محاورة المذيع للضيف فقط.