تعرف على شكل كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك 2022

كأس السوبر المصري

الخميس 27 أكتوبر 2022 | 06:37 مساءً
كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري
كتب : إسراء السيد جبر

تتشوق الجماهير المصرية والعربية؛ لمعرفة شكل كأس السوبر المصري 2022، الذي سوف يجمع بين الأهلي والزمالك على استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة مساء يوم غدًا الجمعة؛ المُوافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، وخاصًة؛ بعد أن قَامت اللجنة المشرفة على تنظيم هذه البطولة بعرض صور الكأس، الذي سوف يحصل عليه الفريق الفائز في هذا اللقاء.

شكل كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك 2022

أَحدث شكل كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ضجة كبيرة بين جماهير قطبي الكرة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصًة؛ بعد أن اَنتشرت صور له عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتَداولت الجماهير المصرية والعربية بشكل عام هذه الصور، وتَمنوا فوز فريقهم وتتويجه به خلال الساعات القادمة من مساء يوم غدًا الجمعة.

كأس السوبر المصريكأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين.

وخاصًة؛ في ظل رغبة كل فريق في التتويج بهذا اللقاء، وبالتحديد المارد الأحمر، الذي يأمل في تحقيق بطولة جديدة له؛ بعد أن فَشل في التتويج ببطولتي الدوري والكأس النسخة الماضية.

وتعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى التي يواجه فيها المارد الأحمر غريمه؛ تحت قيادة المدير الفني الجديد مارسيل كولر.

والجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلعب هذا اللقاء؛ بعد حصوله على وصافة الكأس أمام غريمه، بينما سيخوض الفارس الأبيض هذه المباراة؛ باعتباره بطلًا للدوري والكأس الموسم الماضي.

مباراة الأهلي والزمالك القادمة في السوبر

قام الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية بإخطار الفريقين بوجود وقت إضافي في المباراة؛ في حالة انتهائها بالتعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي.

وأَكد على أنه لا يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرًة؛ إلا في حالة استمرار التعادل بين الثنائي؛ حتى انتهاء الوقت الإضافي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك المُقبلة

قَررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خوض مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة؛ المُوافق 28 من شهر أكتوبر الجاري.

وقد وَقع الاختيار على دولة الإمارات؛ لاستضافة أحداث هذا اللقاء، الذي سوف يبدأ في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا