هدافو القمة.. لاعبون من المتوقع أن يسلجو من جانب الأهلي في السوبر المصري

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 02:01 مساءً
كتب : عبدالرحمن أبوغزالة

يبدأ الجميع استعداداته للقاء القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري ولكن هنا بنكهة إماراتية، حيث تقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة في سهرة كروية دسمة.

كما يتوقع الجميع أن تشهد المباراة أهداف كثيرة نظرًا لكثرة الهدافين في الفريقين، ولوجود لأسلحة قوية يعتمد عليها المديرين الفنيين للأهلي والزمالك.

ومن هنا نستعرض لكم اللاعبون المتوقعون أن يسجلو أهدافًا في مباراة القمة نبدأ بـ:

الأهلي

حيث يمتلك الشياطين الحمر أسماءً كثيرًا سبق لها التسجيل في شباك الزمالك، ووافدون جدد من المتوقع أن ينضمو لقائمة الهدافين في مرمى الفارس الأبيض.

فنرى في ركلات الجزاء يأتي على معلول جناح أيسر المارد الأحمر ، فقد سبق له التسجيل في شباك الزمالك سواء في الدوري المصري أم في دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي في رأس الحربة الهجومي بالتأكيد محمد شريف الذي يبتسم له القدر دائمًا في مباريات الفريق أمام الزمالك ويسجل أهداف كثيرة.

ومن المتوقع أيضًا ضمن رؤس الحربة أن يسجل في شباك الأبيض وهو شادي حسين الوافد الجديد والذي سبق له التسجيل في شباك الفارس الأبيض ولكن في أندية أخرى.

ومن هنا ننتقل للمدافع القوية الخارجية والمتمثلة في التسجيل من خارج منطقة الجزاء عبر التسديدات القوية والمتمثلة في ثلاثي وسط الأهلي وهم: عمرو السولية، حمدي فتحي، مجدي أفشة .

ومن حيث ضربات الرأس من العرضيات تارة ومن الركنيات تارة يأتي ياسر إبراهيم الذي أذهل الجميع بتسجيل أهداف بالرأس خلال المباريات السابقة سواء في إفريقيا أم في كأس العالم.

وعلى نفس الصعيد يأتي محمد عبدالمنعم مدافع الفريق أيضًا في التسجيل من ضربات الرأس خلف "ياسر".

وهنا قد استعرضتنا لكم أبرز اللاعبون الذين من المتوقع أن يسجلو في مباراة قمة السوبر المصري من جانب النادي الأهلي، ومن هنا  سوف تكون محطتنا الثانية هي نادي الزمالك.