"الحلو حلو".. نادين نجيم ترد على حملات التنمّر التي تتعرّض لها

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 01:35 مساءً
كتب : امنيه بدير

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن صمتها، وعلّقت على الانتقادات الكثيرة التي تتعرّض لها بعد كل إطلالة.

اتخذت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، الإساءة التي وجهتها لها إحدى المتابعات للتنمر على شكلها وسيلة للتأكيد على ثقتها في نفسها ورضاها عن ملامحها بشكل كامل.

وكانت إحدى المتابعات علقت على صورة نشرتها نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، وسخرت فيها من ملامحها بعد أن وصفتها بـ وجه الحصان.

وحازت طريقة نادين نجيم في الرد على التنمر الذي وجه لها على استحسان وإعجاب المتابعين لها الذين أكدوا على جمالها مطالبين منها عدم الرد على تلك التعليقات السلبية.

لم تكن تلك المرة الأولى التي ترد فيها نادين نجيم عن تعرضها للتنمر من بعض المتابعين بسبب عمليات التجميل، وذلك بعد أن كشفت عن تعرضت للانتقادات، مشيرة إلى أنها لا تلتفت إلى تلك الأحاديث.

وأوضحت نادين نجيم إلى أن البعض انتقد خضوعها للتجميل بعد الإصابات التي عانت منها في وجهها نتيجة انفجار مرفأ بيروت قائلة: "الحلو حلو والبشع بشع مع أو بدون عمليات تجميل".

وواصلت حديثها: "وجهي تحطم وتهشم سواء باليمين واليسار منه، وكان متورماً لفترة كبيرة، وهناك أوقات بها قصد التنمر بسبب السخافة، وأيضاً ربما أتعرض لحملة مبرمجة عندما يكون عندي إطلالة أظهر بها".

وأوضحت نادين نجيم أنها لا تلتفت إلى ما يقال عن علامات الجمال اليوم، قائلة: "الإنسان يتغير، وما يحكي اليوم عن عمليات التجميل لا يهمني، أذكر أنه تم انتخابي ملكة جمال وعلى طبيعتي، وأؤكد أنني أحب نفسي في كل المراحل".