تعرف على أسعار السكر للجملة اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر

السكر اليوم

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 12:54 مساءً
السكر
السكر
كتب : منار ناجي الجارحي

أسعار السكر اليوم.. السكر هو عملية مهمة لدي الكثير من الشعوب بل للعالم بأكملة، وكثير منها يتم استخدامها في الغذاء، ويستخدم على نطاق واسع كمادة محلية، ويساهم بشكل كبير في أقتصاد البلاد.

 يعد السكر جزءًا مهمًا من النظام الغذائي للإنسان، مما يجعل الطعام أكثر قبولًا ويوفر الطاقة الغذائية، بعد الحبوب والزيوت النباتية، وفر السكر المشتق من قصب السكر والبنجر سعرات حرارية أكثر للفرد في اليوم في المتوسط من المجموعات الغذائية الأخرى.

ويقدم موقع "بلدنا اليوم" خدمة أسعار السكر اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر، لدى تجار الجملة والمستهلكين، وهي من ضمن الخدمات التي يحرص الموقع على تقديمها يوميا لكافة متابعية.

أسعار السكر اليوم الثلاثاء

ثبتت أسعار السكر اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر لدى تجار الجملة والمستهلكين، عقب آخر زيادة سعرية، بمقدار 150 جنيه بالطن، كما واصلت أسعار الجلوكوز والنشا الغذائي الثبات عند نفس مستوياتها السعرية، على مدار نحو شهر.

أسعار السكر اليوم للجملة

السكر الأبيض

استقر سعر السكر الأبيض اليوم عند 16.600 جنيه للطن، عقب ارتفاع سعر الطن، الجمعة الماضية، بمقدار 150 جنيهًا.

أسعار الجلوكوز

كما ثبتت أيضًا أسعار الجلوكوز، ليسجل سعر الطن 14.500 جنيه.

أسعار النشا الغذائي

استقرت أسعار النشا الغذائي اليوم، ليبلغ سعر الطن 15.200 جنيه.

سعر السكر للمستهلك

سجل سعر كيلو السكر للمستهلك اليوم الثلاثاء 18 جنيه.

أسعار السكر الأبيض والخام في البورصات العالمية

أسعار السكر الخام في بورصة نيويورك

هبطت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك في ختام تداولات جلسة أمس الإثنين، حيث سجل عقد مارس 2023 نحو 18.13 سنت للرطل، بمقدار تراجع 0.25 سنت.

أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن

انخفضت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض في ختام تداولات أمس الاثنين، في بورصة لندن للسلع، حيث نزل عقد تداول شهر ديسمبر، ليصل إلى 526.20 دولار للطن، بمقدار انخفاض 6.80 دولار، أي بنسبة 1.28%.