محمد رمضان: الشيوخ بيتكلموا عني في الجوامع

تصريحات محمد رمضان

الاثنين 24 أكتوبر 2022 | 09:05 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : حبيبة محمد

تستضيف الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري؛ الفنان محمد رمضان، ضيف عبر قناة صوت بيروت مساء اليوم الإثنين.

ورد محمد رمضان على الانتقادات التي توجه له بسبب استعراضه لممتلكاته وآخرها ظهوره بصابونة من الذهب عيار 24، وقال: اللي بينزعجوا من هذا الموضوع المليونيرات.

وأضاف محمد رمضان: أنا محققتش 1% من طموحي ولا عاش ولا كان اللي يبكيني، والمشكلة إن البعض بيشوهوا صورتي وبحس أنهم بيوصفوا شخص غيري لدرجة إن الشيوخ بيتكلموا عني في الجوامع.

وعن لقب "نمبر وان" وإصابته بالغرور، قال محمد رمضان: نمبر وان هو هدف أي شخص ناجح في الحياة، أنا شخص طموح، والطموح والغرور لا يجتمعوا في مكان واحد، أنا اتولدت في عائلة متوسطة ولم أحقق واحد في المية مما أحلم، وجملة "نمبر وان" بقيت في اللاوعي عند الجمهور.

يذكر أن حصد محمد رمضان، مؤخرا جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية من مهرجان "موريكس دور Murex d'Or" في دورته الـ 21 التى حملت عنوان "انهض يا لبنان.

كما كشف محمد رمضان عن إستعداده خلال الفترة القادم لتسجيل أكثر من أغنية جديدة لطرحها على صفحته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير يتيوب.

وأكد رمضان فى لقاء مع قناة mtv اللبنانية على هامش حفل تكريمه بالموريكس دور أنه يستعد لتسجيل أغنية جديدة لطرحها فى رأس السنة الجديدة، ورفض رمضان الافصاح عن تفاصيل الأغنية مؤكدة أنها سوف تكون مفاجأة للجميع.

وتابع رمضان خلال لقائه أنه يصور حاليًا مشاهد مسلسله الجديدة العمدة والذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل من تأليف وإخراج محمد سامي ويشاركه البطولة عدد كبير من النجوم ومنهم زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى طارق الدسوقى.

وعلى جانب آخر كان نفى محمد رمضان كل ما يتردد بشأن تشابه مسلسله الجديد "العمدة" والذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل مع مسلسل "عائلة الحاج متولى" الذى قدمه نور الشريف.

وقال محمد رمضان ان كل ما يتردد بشأن التشابه بين مسلسل العمدة وعائلة الحاج متولى أمر عار تماما من الصحة وكل ما يجمع بين الشريفين أننى أظهر فى شخصية الرجل المتزوج من أربعة وهي نفس الحالة التي ظهر عليها الفنان الراحل نور الشريف ولكن الدراما والأحداث مختلفة تماما وتركيبة الشخصية مختلفة عن الحاج متولى.