تعرف على سبب عدم حضور عمر كمال مؤتمر نقابة الموسيقيين

مؤتمر نقابة الموسيقيين

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 08:28 مساءً
عمر كمال
عمر كمال
كتب : حبيبة محمد

صرح المطرب مصطفى كامل؛ نقيب الموسيقيين، عن سر عدم حضور عمر كمال لمؤتمر نقابة الموسيقيين لتوفيق أوضاع مطربى المهرجانات.

حيث قال مصطفى كامل، أن السبب وراء عدم حضور عمر كمال هو إصابته فى الوجه، وقام بإرسال فيديو خاص له ليوضح هذا الأمر ولا يمكن أن يعرض على الإعلام.

يذكر أن وقع عدد من مطربى المهرجانات عضوية نقابة الموسيقيين، كما تعهدوا التعهد الخاص بالنقابة، وذلك تحت شعبة الأداء الصوتي، ووقع على عضوية النقابة كل من حسن شاكوش ومصطفى عنبة وشحتة كاريكا وحمو بيكا.

قرارات مصطفى كامل:

وعقد الفنان مصطفى كامل؛ أول مؤتمر صحفي له ظهر أمس، السبت، بمقر نقابة المهن الموسيقية؛ وذلك عقب إنتخابه نقيباً خلفاً للفنان هاني شاكر، للكشف عن أول قراراته بالنقابة التي شملت العديد من المفاجآت المدوية

وقرر الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية، بنسبة 10٪ بداية من 1 نوفمبر، مع زيادة بدلات العلاج والأمراض المزمنة والعمليات الجراحية الخطرة.

كما وجه مصطفى كامل، بتجميد عضوية المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة الموسيقيين، وإحالته للتحقيق في التهم الموجهة له من فساد.

بالإضافة لذلك تم تجميد عضوية "هدى"، زوجة سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، وإحالتها للتحقيق في تهم الفساد الموجهة لها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

فيما تم إيقاف سعد المتولي، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، وإحالته للتحقيق لما بدر منه وتهم الفساد الموجهة له.