ملامح جديدة.. هنا الزاهد تثير الجدل بتغير شكلها

مهرجان الفضائيات العربية

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 07:57 مساءً
هنا الزاهد
هنا الزاهد
كتب : حبيبة محمد

لاقت الفنانة هنا الزاهد، جدلاً كبيراً وواسعاً، في الساعات القليلة الآخيرة، وذلك عقب ظهورها الأخير لتكريمها في مهرجان الفضائيات العربية مساء أمس السبت، وكان ذلك برفقة شقيقتها فرح الزاهد.

وظهرت هنا الزاهد في حفل مهرجان الفضائيات العربية بنحافة شديدة، وبفستان وردي اللون، ولكن ما أثار الجدل وجهها، حيث كان مختلفاَ بعض الشيء.

يذكر أن أختلفت ملامح هنا الزاهد، على مدار السنوات الماضية، وذلك بعد إجرائها عمليات جراحية وتجميلية في وجهها، وخاصة منطقة "الأنف"، وظهرت في حفل الفضائيات العربية بشكل مختلف عن الفترة السابقة.

حيث ظهر شكل أنف هنا الزاهد، مدبباً بطريقة واضحة مما أثار جدلاً كبيراً، وعلى نطاق واسع، مما وإستغراب من الحاضرين، مما أدى كل ذلك لتساؤلات حول إجرائها عملية تجميل جديدة، وذلك ما كشفتة هنا  خاصة في إحدى تصريحاتها التلفزيونية قائلة إنها أجرت عملية تجميل بالفعل لإزالة عضمة وندمت على إجراء هذه العملية.

وعلى جانب آخر، شاركت هنا الزاهد مؤخرا في بطولة فيلم "بحبك"، بجانب النجم تامر حسني، والذي حقق نجاحاً محلياً وعالمياً، بقائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.

وتدور أحداث "بحبك" حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط قلبه بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.