جحود الأبناء.. مناظرة النيابة لجثمان مسنة قتلها نجلها: "جرح طعني قطع شريان القلب"

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 03:52 مساءً
جثه
جثه
كتب : حسنه محمد

إِرْتَدَعَت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية من مناظرة ومعاينة وكشف لغز مقتل سيده علي يد نجلها سحلاً و طعناً بمنطقة الدرب الأحمر .

وعقب الإنتهاء من المُناظرة لجثه الفقيدة للّه تبارك وتعالي، كشفت هذة المناظره عن أن المجني عليها في العقد السابع من عمرها، بها إصابات عبارة عن كدمات وبقع زرقاء اللون، بكافّه  أنحاء الجسد والوجه أيضاً ، وظهور سحجات إثر جراء الضرب والسحل علي يد نجلها سافِك الدماء معدوم الضمير والدم والآدميه ، بالإضافه الي جرح غائر كبير  في الفخذ أسفر عن قطع الشريان وحدوث نزيف حاد مما تسبب في الوفاة ومفارقة الحياة نتيجه لقساوة قلب نجلها  عليها .

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اليوم الأحد،  بقرار حبس العاطل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات،عَما نُسب إليه فى إتهامه بقتل والدته بالتعدي عليها بالضرب و السحل، وكلّفت وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة، بتفريغ كاميرات المراقبه .

وألزمت بتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير حول سبب الوفاه وكيفية حدوثها ، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

أَتَى بلاغ لقسم شرطة الدرب الأحمر من غرفة النجدة صباح اليوم، الأحد، يفيد بمقتل سيدة مسنة داخل شقتها، وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة سيدة، وبها آثار كدمات  وسجحات وطعنة نافذة بالفخذ وتبين أسباب وكيفيه و طُرق حدوث الوفاة عمّا ذكرناة أعلاة.

وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليها لقت مصرعها علي يد نجلها  وفلذة كبدها ، الذي لم يُراعي ذلك وقام بمكافأتها  بالتعدّى عليها بالضرب المُبرح، بكل جحود وطعن والدته سابحاً في دمائها  حتى سقطت  أرضاً و لفظت بأنفاسها الأخيره.

وتبين بإجراء التحريات وجمع المعلومات وإجراء المعاينة اللازمة حيال المتهم وعمّا فعل بوالدتة عمّا سبق ذكرة أعلاة،حيث  تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف وأدلي بارتكاب الواقعة، وجارِ تطوير مناقشته لكشف عمّا يُخبئة في قرارة نفسةُ، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.