أول قناة إقليمية مصرية.. تردد قناة القاهرة الإخبارية على النايل سات

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 01:32 مساءً
قناة القاهرة الإخبارية
قناة القاهرة الإخبارية
كتب : إيمان علي

تردد قناة القاهرة الإخبارية استحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من مستخدمي محركات البحث في مصر خلال الفترة الماضية، حيث ينتظر الكثير من المشاهدين إطلاق البث الرسمي للقناة في شهر نوفمبر المقبل.

وتعد قناة القاهرة الإخبارية هي أول قناة إخبارية إقليمية مصرية، تنطلق من قطاع الأخبار الذي تم تأسيسه في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الكاتب الصحفي أحمد الطاهري.

قناة القاهرة الإخبارية 2022

وتقدم قناة القاهرة الإخبارية رؤية جديدة لخريطة بثها المنتظرة، حيث تهتم بنشر جميع الأخبار المصرية والتي تهم الشارع المصري، كما تضم مجموعة كبيرة من المذيعين المتميزين الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، بالإضافة إلى استخدام أحدث الأساليب والمعدات للبث بأفضل صوت وصورة، بهدف عرض البرامج بجودة عالية من الدقة، كما تتميز قناة القاهرة الإخبارية بأنها قناة مجانية بلا تشفير تبث على مدار 24 ساعة دون انقطاع.

وأطلقت قناة القاهرة الإخبارية البرومو الترويجي لانطلاقها أول نوفمبر المقبل، ويحمل البرمو عنوان «القاهرة الإخبارية.. نافذتك للثقافات العربية»، حيث يتضمن لقطات من عدة عواصم عربية، مع جمل من الأناشيد والسلام الوطني لهذه الدول، ومنها النشيد الوطني المغربي المعروف بـ«النشيد الشريف» والسلام الملكي للبحرين، وأيضا السلام السلطاني أو نشيد عمان الوطني.

أقرأ أيضا

تردد قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لمباريات الأهلي في بطولة سوبر جلوب

“تردد قناة مدرستنا 2” للعام الدراسي 2023 وخطوات التحميل

تردد قناة القاهرة الإخبارية

ويمكن مشاهدة قناة القاهرة الإخبارية عبر التردد التالي:

• القمر الصناعي النايل سات

• التردد 11747

• الاستقطاب رأسي

• معدل الترميز27500

• معامل تصحيح الخطأ 6