من ممثل دور شرفي في فيلم الديلر إلى محلل بقنوات بي أن سبورت.. من هو مروان سري

الجمعة 21 أكتوبر 2022 | 08:08 مساءً
مروان سري
مروان سري
كتب : محمد علي محمد

أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية والتي ستكون مختصة بإذاعة كأس العالم قطر 2022، الذي سيقام في قطر في نوفمبر القادم، عن طاقم المحللين للمونديال.

وأعلنت عن مجموعة من اللاعبين القدامى المعتزلين ولاعبين من نجوم الصف الأول حاليًا أبرزهم محمد صلاح ورياض محرز، ولكن كان من ضمن الأسماء هو مقدم محتوى مروان سري صاحب برنامج أرزع الذي يقدمه على اليوتيوب.

وبالرغم  من وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين، سواء لاعبين من الطراز المحلي أو الطراز العالمي مشاركين في فريق التحليل في كأس العالم، ولكن كان الضوء مسلط على صاحب برنامج أرزع. 

حيث يعتبر أول مقدم محتوى يتم طلبه كمحلل كرة قدم في قنوات بي أن سبورت، وكانت التوصية بوجود سري مع طاقم تحليل قنوات بي أن سبورتن من العديد من النجوم المصرية المعتزلين.

 

وبدء مروان سري رحلته في اليوتيوب، منذ 2017،و في سنواته الأولى لم يكن لديه الكثير من المتابعين. 

ولكن في خلال وقت قصير استطاع مروان سري، أن يخط الأنظار بسبب طريقته المميزة و أسلوبه المختلف. 

محتوى مختلف و أفكار جديدة سر من أسرار نجاح مروان سري 

و بالرغم أن مروان سري لم يكن محتواه دسم بالتحليل الفني، ولكن قدم أفكار مميزة وكان يشاركه بعض من أصدقائه في محتواه، وقدم حلقات عن لعبة كرة القدم "فيفا" وكانت تحت عنوان مدرب فيف 2023، بالاضافة لتقديم حلقات  خاص بلعبة فانتازي وهي  لعبة إفتراضية تقوم على اختيار 15 لاعبا من لاعبي الدوري الإنجليزي، لوضعهم في تشكيلة مكونة من 11 لاعبًا أساسيًا و4 احتياطيين،  وكانت تقدم الحلقات "سلمى مشهور" وكانت أول سيدة تقدم حلقات فانتازي.

حلقة تاريخية مع قائد النادي الأهلي 

واستطاع بذلك أن يكون مختلف في عالم اليوتيوب، وبالرغم من أفكاره البسيطة ولكنه كان "السهل الممتنع"، وبسبب ذلك أصبح هناك العديد من عدد من الرعاه  لبرنامج أرزع، ومتابعين من نجوم كرة القدم، وقد أستقبل العديد من النجوم في البرنامج الخاص به أبرزهم "محمد الشناوي" حارس مرمى النادي الأهلي.

مروان سري من أدوار شرفية في عالم الفن إلى عالم الرياضة 

ولم يكن مروان دخوله عالم  اليوتيوب والشهرة غير مألوف عليه، حيث قال سري في أحدى حلقاته أنه عمل من قبل في مجال الفن، حيث عمل كامساعد مخرج وممثل ومثل في مسرحيات عديدة مع فريق مسرح نادي الصيد، وأضاف أن التمثيل من هوياتي المفضلة، وكان له أدوار صغيرة في عدة أفلام منها الديلر ، ومسلسل الباطنية، ولكنه قرر دخول عالم الشهرة من خلال كرة القدم وتقديم محتوى يتكلم عن كرة القدم بطرق مختلفة.

معناة النزول في الوزن 

وتكلم عن رحلة معاناته بسبب زيادة الوزن التي عانى منها في بداية تقديمه للمحتوى، حيث قال أنه كان يعاني من السمنة، ولكنه قرر تغيير طريقة حياته من أجل نقصان في الوزن حتى أنه استطاع أن يفقد 30 كيلو جرام من وزنه. 

قنوات مروان سري كانت في مهب الريح ولكن يعود مرة أخرى 

وفي مارس 2022، تمت اقتحام وسرقة قنوات مروان سري سواء القناة الشخصية، أو قناة أرزع، واستطاع عودة القناة بعد توقف دام شهر. 

ولكن الأن أصبح قناة أرزع لديها  العديد من المتابعين على اليوتيوب وصلوا إلى 930  الف مشترك  على القناة، وقناة مروان سري التي تملك 379 الف مشترك في خلال خمس سنوات، ولازال سري يحقق نجاحات.