خطوات الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2022

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 09:12 مساءً
بطاقات الخدمات المتكاملة
بطاقات الخدمات المتكاملة
كتب : ندي بدر

بطاقة الخدمات المتكاملة.. يبحث شريحة كبيرة من المواطنين عن خطوات الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2022، كونها توفر لهم العديد من الخدمات وابرزها الحصول على سيارات المدعومة لتساعدهم على قضاء أمورهم بدلًا من التنقل في المواصلات، فضلًا عن أن الكارت يوفر دعم في تخفيض سعر قيمة المواصلات العامة.

ويشهد* محرك البحث العالمي "جوجل" الأكثر تداولا عن خطوت الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2022، ولذا من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة طرق الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2022، خطوات حجز موعد كشف طبي لبطاقة الخدمات المتكاملة.

طرق الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2022

- في البداية سوف يتم الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الإجتماعي من هنـــــــــا.

- ثم يقوم المواطن باختيار خانة الاستعلام عن الطلبات.

 - ثم يقوم بإدخال الرقم القومي.

- ثم النقر على بحث تظهر حالة الطلب.

خطوات حجز موعد كشف طبي لبطاقة الخدمات المتكاملة

 ويمكن حجز موعد الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة من خلال موقع إلكتروني خصصته وزارة الصحة لذلك يتم الضغط عليه من هنـــا.

بعدها يتم الضغط على خانة حجز موعد للكشف الطبي.

يتم تسجيل البيانات المطلوبة لإجراء الكشف الخاصة بالرقم القومي والاسم وتاريخ الميلاد، والعنوان ونوع الإعاقة ثم الضغط على خانة حفظ البيانات.

بعدها يتم إرسال رسالة للمتقدم بالموعد ومكان الكشف.

الأوراق المطلوبة للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي المستندات المطلوبة للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة 2022 وهي صور شخصية للشخص مقاس 4×6، وشهادة الميلاد وأيضًا 3 صور طبق الأصل من الشهادة، والتقرير الطبي الذي يتم إرساله إلكترونيًا بعد إجراء الكشف الطبي.