طرح البوستر الرسمي لمسلسل "ايجار قديم" لـ شربف منير

ايجار قديم دراما اجتماعيه كوميديه

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 01:29 مساءً
كتب : امنيه بدير

نشر الكاتب يسري الفخراني، رئيس المحتوى الدرامي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، الملصق الدعائي الرسمي لمسلسل ايجار قديم بالمشاركه مع ابطال العمل معلقا .. في دراما موسم الشتا مسلسل ايجار قديم قريبا ان شاء الله .

ويواصل النجم شريف منير تصوير مشاهد مسلسله الجديد "ايجار قديم" على قدم وساق تمهيداً لعرضه خلال الأسابيع المقبله في دراما موسم الشتاء،  حيث أنتهى من ثلث أحداث العمل على مدار الـ 5 أسابيع الماضية، وكشف شريف منير عن صور من الكواليس تجمعه بالفنان صلاح عبد الله، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام معلقاً عليها: "قريباً جداً".

مسلسل "إيجار قديم"، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية في شهر أكتوبر المقبل، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم..باجواء اجتماعيه كوميديه 

ويأتي المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان شريف منير العام الماضي من خلال مسلسله "إجازة مفتوحة" خارج الموسم الرمضاني بمشاركة الكثير من النجوم.